السبت، 05 أكتوبر 2024

08:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الأونروا» تعليقا على قرار الهدنة التكتيكية: «لم يتغير شيء والحرب مستمرة»

المفوض العام لوكالة الأونروا، فيليب لازاريني

المفوض العام لوكالة الأونروا، فيليب لازاريني

مارسيل أيمن

A A

علّق المفوض العام لوكالة الأونروا، السويسري فيليب لازاريني، على إعلان جيش الاحتلال الإسرائيلي عن هدنة تكتيكية للعمليات في قطاع غزة لأغراض إنسانية.

وقال «لازاريني»: «لم يتغير شيء من الناحية العملياتية بعد، مع استمرار الأعمال القتالية في رفح وجنوب القطاع»، وفقًا لما لوكالة رويترز للأنباء.

وأضاف المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «الأونروا»، أن هناك نوع من الحرب الصامتة تجري في الضفة الغربية، موضحًا إنه كان من الممكن أن ينصب التركيز عليها بقدر أكبر لولا حرب غزة. 

هدنة تكتيكية في غزة توقع بين نتنياهو وجيش الاحتلال

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن أمس عن قرار الهدنة التكتيكية، وذلك يوميًا جنوب قطاع غزة، خلال ساعات محددة من النهار، بزعم السماح بإدخال المساعدات الإنسانية إلى القطاع.

وأوضح جيش الاحتلال، خلال بيان له، أن الهدنة التكتيكية ستطبق من الساعة 8:00 إلى الساعة 7:00 مساءً كل يوم وحتى إشعار آخر، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي انطلاقا من معبر كرم أبو سالم وحتى طريق صلاح الدين ثم شمالا، حسبما ذكرت القاهرة الإخبارية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search