الأحد، 07 يوليو 2024

02:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأونروا: تراكم أطنان النفايات في جميع أنحاء غزة يشكل مخاطر بيئية وصحية كارثية

مخيمات النازحين في رفح

مخيمات النازحين في رفح

مارسيل أيمن

أفادت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «الأونروا»، صباح اليوم الخميس، أنه حتي يوم 9 يونيو، تراكم أكثر من 330 ألف طن من النفايات في المناطق المأهولة بالسكان أو بالقرب منها في جميع أنحاء غزة. 

وأشارت «الأونروا» خلال بيان لها، أن هذه النفايات تشكل مخاطر بيئية وصحية كارثية، لافتة إلى أن الأطفال يبحثون في القمامة يوميًا. 

كما أكدت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، إنه من الضروري وصول المزيد من المساعدات الإنسانية بدون عوائق ووقف إطلاق نار، وذلك لاستعادة الظروف المعيشية الإنسانية.

الاحتلال يمنع وصول الإسعاف إلى شاب مصاب بمدينة جنين

وأعلنت وسائل إعلام فلسطينية، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي، منع وصول الإسعاف إلى شاب مصاب في حي الجابريات بمدينة جنين في الضفة الغربية.

وأضافت وسائل الإعلام، أن جيش الاحتلال ينسف أبنية سكنية وسط مدينة رفح الفلسطينية جنوبي قطاع غزة، مؤكدة أن جرافات الاحتلال تجري عمليات تخريب وتدمير للبنية التحتية بشارع الناصرة في مدينة جنين.


استشهاد 5 شهداء وإصابة آخرين في قصف لطيران الاحتلال

وأعلنت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل لها عن استشهاد 5 مواطنين وإصابة آخرين في قصف لطيران الاحتلال استهدف بلدة المغراقة وسط قطاع غزة.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية