الخميس، 04 يوليو 2024

12:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«أول القصيدة كفر»، مبابي يتخلى عن فرنسا من أجل ريال مدريد

كيليان مبابي

كيليان مبابي

أحمد كامل

وجه الموهبة الفرنسية كيليان مبابي صدمة مدوية لمنتخب بلاده؛ بعد تفضيله فريقه الجديد ريال مدريد على «الديوك».

واستقر «مبابي» على عدم المشاركة مع منتخب فرنسا في دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024» بسبب رفض ريال مدريد.

وأكد النجم الفرنسي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي لمباراة فرنسا والنمسا في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، أنه لن يشارك في أولمبياد باريس.

«مبابي» يضحي بمنتخب فرنسا لتثبيت قدمه في ريال مدريد

وأشار «مبابي» إلى أنه تحدث مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، والذي أكد له صعوبة المشاركة في البطولة بسبب ضرورة تواجده في فترة الإعداد للموسم الجديد للمساعدة على الاندماج في صفوف الفريق بشكل أسرع.

وبرر صاحب الـ25 عامًا رفضه المشاركة في منتخب فرنسا في أولمبياد باريس، بأن مسابقة كرة القدم الأولمبية ليست مدرجة في جدول الاتحاد الدولي «الفيفا»، وبالتالي فإن الأندية ليست ملزمة بالتخلي عن لاعبيها.

موعد منافسات أولمبياد باريس 2024

وتنطلق منافسات مسابقات كرة القدم في النسخة المقبلة من دورة الألعاب الأولمبية يوم 24 من شهر يوليو المقبل، وتنتهي في التاسع من شهر أغسطس.

وانضم «مبابي» إلى ريال مدريد بعد انتهاء عقده مع فريق باريس سان جيرمان ورفضه التجديد من أجل تحقيق حلمه الذي راوده كثيراً منذ صغره بارتداء قميص الفريق الملكي.

ويحصل «مبابي» من خلال عقده مع ريال مدريد على 15 مليون يورو سنويًا بعد الضرائب، كما أنه سيحصل على رسوم توقيع بقيمة 150 مليون يورو، موزعة على عقده.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.