الخميس، 04 يوليو 2024

11:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بقيادة كيليان مبابى، الديوك الفرنسية جاهزة لاستعادة عرش اليورو 2024

لاعبي منتخب فرنسا

لاعبي منتخب فرنسا

مصطفي غطاطي

يستعد منتخب فرنسا لمواجهة نظيره منتخب النمسا في إطار مباريات الدور الأول من بطولة يورو 2024 والتي تقام في ألمانيا، ويلتقي المنتخبين في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة علي ستاد مركورشبيل أرينا.

الديوك الفرنسية تعود من جديد

أحد أهم الفرق المرشحة للبطولة هي فرنسا وتكمن قوة المنتخب الفرنسي في عناصر الخبرة الموجودة بين لاعبيه، فمن بين هذه القائمة المكونة من 25 لاعباً التي اختارها المدير الفني ديشامب وصل من بينهما 18لاعبا إلي نهائي بطولة كأس العالم وفاز من بينهما سبعة بالبطولة، في حين لم يشارك خمس لاعبين فقط في أي بطولة كبرى حتى الآن.

ديشامب المدير الفني للديوك ينتمي بقوة إلي اللاعبين الذين يشاركون بشكل أساسي ولم يخذلوه من قبل مثل النجم أوليفييه جيرو و النجم أنطوان جريزمان.

تشكيل منتخب فرنسا المتوقع في يورو 2024

حراسة المرمي : مايك مينيان

خط الدفاع : ثيو هيرنانديز - إبراهيم كوناتي - وليام سالبيا - جوناثان كلاوس

خط الوسط : أوريليان تشواميني - أنطوان جيرزمان - أدريان رابيو - عثمان ديمبلي

خط الهجوم : كيليان مبابي - أوليفيه جيرو.

تاريخ فرنسا في أمم أوروبا

وعلى المستوى الأوروبي، تأهلت فرنسا لبطولة أمم أوروبا تسع مرات، حصدت خلالها اللقب مرتين، الأولى كانت بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 1984 بقيادة ميشيل بلاتيني والثانية بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2000 بقيادة ديدييه ديشان، وحلت بالمركز الرابع مرتين في بطولتي 1960و 1996.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.