الخميس، 01 أغسطس 2024

10:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عايدة رياض: "بخصص جزء من فلوسي للزكاة وديانتي متمنعنيش من دبح الأضحية"

عايدة رياض

عايدة رياض

ندى يوسف

A A

"ديانتي المسحية متمنعنيش من أضحية العيد"، بهذه الكلمات أكدت الفنانة عايدة رياض، حرصها الشديد على ذبح أضحية في عيد الأضحى المبارك رغم ديانتها المسيحية، موضحة أنها تقبل على أكل الفتة يوم عرفة.

وقالت عايدة في تصريحات تلفزيونية، إنها تحرص كل عيد أضحى على تقديم الأضحية، والزكاة عن أموالها، مشيرة إلى أنها ضحت كعادتها هذا العام، ووزعت اللحمة على الفقراء والمساكين.

وأضافت عايدة رياض: "الزكاة في أي وقت مش لازم الأعياد بس ودي فروضنا الإنسانية، ومش بعمل ده علشان حد، ولكن ربنا وحده اللي عالم مش بالكلام، وكلت امبارح فتة علشان وقفة عرفات".

ولفتت إلى أنها تشتري كل عام خروف العيد، موضحة أن هذا الأمر جعلها عرضة للانتقادات، ولكنها لا تهتم بالتعليقات السلبية، فهدفها فقط الزكاة عن أموالها وإطعام المحتاجين.

آخر أعمال عايدة رياض

من ناحية أخرى، تواصل الفنانة عايدة رياض، تصوير باقي مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل “جودر” بطولة ياسر جلال.

 شارك في بطولة الجزء الأول من مسلسل «جودر»، الفنان ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاج، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى، مسلسل جودر من إنتاج الشركة المتحدة، بالتعاون مع شركة ميديا هب، وشركة أروما ستديوز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.