الخميس، 04 يوليو 2024

01:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

انتشار أمنى واسع في العراق لتأمين شوارع بغداد خلال عيد الأضحى

العراق -أرشيفية

العراق -أرشيفية

أحمد محمود

أعلن الفريق الركن وليد خليفة التميم، رئيس قيادة عمليات بغداد، أن القطعات الأمنية تنتشر بجميع المناطق لتأمينها خلال فترة عيد الأضحى، وهناك انسيابية في الحركة المرورية.

وأضاف رئيس قيادة عمليات بغداد، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء العراقية، أن قيادة عمليات بغداد أعدت خطة متكاملة لتأمين أيام عيد الأضحى، حيث شملت الخطة تأمين جميع المرافق العامة والحدائق والمتنزهات، والأسواق والجوامع والحسينيات والمناطق المقدسة في الكاظمية والأعظمية، خلال أيام العيد.

وأوضح وليد خليفة التميم، أن الخطة تضمنت انسيابية بتسهيل حركة العجلات والمواطنين الوافدين من وإلى العاصمة، لافتا إلى أن قطعات عمليات بغداد منتشرة في عموم مناطق العاصمة، بهدف تأمين الحماية للمواطنين.

والخميس الماضي، اندلع حريق هائل في مصفاة نفط على طريق أربيل كوير بكردستان شمال العراق، أدى إلى تصاعد ألسنة اللهب لمئات الأمتار، وامتدت لعدة مناطق.

وذكرت وسائل إعلام عراقية حينها، أن الحريق أدى إلى اشتعال مخزن لمادة الأسفلت، حيث قام العشرات من فرق الإطفاء بالسيطرة على الحريق، كما تسبب استمرار الحريق في مخاوف من حدوث كارثة أكبر، بسبب تواجد عشرات المصافي ومخازن الوقود الأخرى والتي ستكون معرضة للخطر في عدم السيطرة على الحريق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.