الخميس، 04 يوليو 2024

07:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تصفيات كأس العالم، العراق يتقدم على فيتنام بهدف في الشوط الأول (فيديو)

منتخب العراق

منتخب العراق

محمود عبدالرحيم

انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب العراق على فيتنام بهدف دون رد في المباراة التي تقام على ملعب البصرة الدولي في الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وسجل هدف العراق اللاعب حسين على في الدقيقة 12 من عمر المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب العراقي على فيتنام بهدف دون رد.

هدف العراق في مرمى فيتنام

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم

ويمكن متابعة مباراة العراق وفيتنام اليوم، في تصفيات كأس العالم 2026، على قناه الرياضية العراقية المفتوحة وقناه الرابعة العراقية وقناة «بي إن سبورت» وأبو ظبي.

نتيجة مباراة العراق ضد فيتنام في تصفيات كأس العالم 2026

تردد قناة SSC السعودية

القمر الصناعي: نايل سات.
تردد القناة: 12523.
استقطاب: رأسي.
معدل ترميز: 27500.
معامل تصويب الخطأ: 5/6.

ترتيب مجموعة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم قبل المباراة

يتواجد منتخب العراق في المجموعة السادسة من تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم، بجانب منتخبات الفلبين وإندونيسيا وفيتنام.

ويتصدر أسود الرافدين، ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة، من الفوز في الجولات الخمس الماضية، بينما يأتي منتخب فيتنام في المركز الثالث ولديه 6 نقاط.

وتقام منافسات دور المجموعات بتصفيات قارة آسيا، بوجود 36 منتخبًا بواقع 11 فريقًا متأهلين من الدور التمهيدي، و25 أصحاب التصنيف الأول في القارة، تم توزيعها إلى 9 مجموعات، تضم كل منها 4 منتخبات.

وتلعب المنافسات بنظام الدوري من مرحلتي الذهاب والإياب، على أن يتأهل متصدر كل مجموعة ووصيفه إلى المرحلة النهائية الحاسمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.