السبت، 06 يوليو 2024

02:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

غارة إسرائيلية على بلدة كفركلا الحدودية جنوبي لبنان

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، غارة على بلدة كفر كلا الحدودية جنوبي لبنان، وفقا لخبر عاجل بثته قناة القاهرة الإخبارية.

وجددت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، قصفها على عدة بلدات جنوب لبنان، حيث أكدت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن طيران الاحتلال الحربي شن غارة على بلدة الطيبة بصاروخين لم ينفجرا، كما أغار على بلدتي كفركلا ومحيبيب، وقصفت طائرة مسيرة للاحتلال بلدة الطيبة.

مدفعية الاحتلال قصفت بلدة العديسة وبلدة يارون

قصفت مدفعية الاحتلال بلدة العديسة، وبلدة يارون في قضاء بنت جبيل، طالت الأحياء السكنية فيها، كما قصفت أطراف الناقورة، ووادي حامول شرقا، بعدد من القذائف الثقيلة والحارقة، وخلف القصف حرائق كبيرة في حامول امتدت إلى أشجار الزيتون. فيما حلقت طائرات الاستطلاع فوق الناقورة والقطاع الغربي.

وفى وقت سابق قال إسحاق بريك، اللواء الاحتياط في جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن أي قرار من نتنياهو لمهاجمة حزب الله سيجلب «محرقة» على الدولة. 

وأشار اللواء الاحتياط في جيش الاحتلال الإسرائيلي، إلى أن جيش الاحتلال لا يقاتل حماس بشكل فعلي، موضحًا أن حركة المقاومة الفلسطينية هي من تفخخ الطرقات ونحن نقتل.

وقال «بريك» خلال تصريحاته له عبر وسائل الإعلام التبعة للاحتلال الإسرائيلي، إن «الحرب في قطاع غزة فقدت غايتها وهي مستمرة فقط من أجل مصلحة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو».


 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.