السبت، 06 يوليو 2024

04:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بـ «الحجاب»، شيماء سيف تؤدي مناسك الحج بعد نجاح عملية التكميم

شيماء سيف

شيماء سيف

ندى يوسف

بعد الجدل الكبير الذي أثُير مؤخرُا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب عملية التكميم التي خضعت لها الفنانة شيماء سيف، ردت الأخيرة على كل هذه الانتقادات باللجوء إلى الله وأداء مناسك الحج، تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك 2024.

وحرصت سيف على نشر مقطع فيديو، ومشاركة جمهورها لحظة تواجدها في مكة، ووصولها إلى جبل عرفات، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الفيديوهات القصيرة والصور «إنستجرام».

وظهرت شيماء سيف في الفيديو وهي مرتدية الحجاب وملابس الإحرام، وعلقت: «اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا على إتمام فريضة الحج، الذي رزقني بيها الله من غير حول مني ولا قوة  (ما دار من يوم أفضل عند الله من يوم عرفة، ينـزل الله تعالى إلى سماء الدنيا، فيباهي بأهل الأرض أهل السماء».

وأضافت: «فيقول: انظروا إلى عبادي، جاؤوني شعثاً غبراً ضاجِّين، جاؤوا من كل فج عميق، يرجون رحمتي، ولم يروا عقابي، فلم يُرَ يوماً أكثر عتقاً من النار، من يوم عرفة) يارب يكتبها لكل مشتاق يارب».

شيماء تجري عملية تكميم معدة لخسارة وزنها

وكشفت الفنانة شيماء سيف، في برنامج «كلام الناس» عن تفاصيل عملية تكميم المعدة، التي أجرتها، لفقدان الوزن، وقالت أن العملية كانت بسبب وزنها الزائد، كما أنها ستقوم بإجراء عملية تغيير مفصل الركبة.

وواصلت «سيف»، أنها العام الماضي شعرت بآلام شديدة في قدمها ولا تستطيع الصعود إلى السلم، وشعرت بذلك الفنانة يسرا عندما كانت تقوم بالتصوير معها وأخذتها إلى الطبيب الذي أخبرها بأنه لأبد أن تفقد وزنها.

وتابعت، أنه عقب حديث الدكتور عن حالتها الصحية، قررت إجراء عملية التكميم، وأيضًا الفنانة مي كساب أصرت على أجراء العملية ولذلك قررت إجرائها.

وأردفت سيف: «خسيت لحد دلوقتي 50 كيلو، وراضية عن شكلي جدًا، وكان نفسي أوقف على كده وأكتر حاجة مبسوطة منها بعد العملية أني بقيت بركع وأنا بصلي، وكنت بصلي على كرسي زي الناس الكبار ومبقتش مصدقة نفسي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.