السبت، 06 يوليو 2024

01:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بينهم 250 طفلًا، الاحتلال يعتقل 9300 فلسطينيًا منذ بداية الحرب على غزة

اعتقال الاحتلال للأطفال ــ أرشيفية

اعتقال الاحتلال للأطفال ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

تستمر قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، في عدوانها الغاشم على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، ما بين قصف وغارات جوية على الأحياء السكنية والمخيمات، والاعتقالات للكبير والصغير. 

وعلى خلفية هذا، أعلن نادي الأسير الفلسطيني أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل اعتقال الفلسطينيين في سجونه، موضحًا أن اعتقل حتى الآن ما يقرب من 9300 فلسطينيًا، بينهم ما لا يقل عن 75 امرأة، ونحو 250 طفلًا، كما أشار إلى أن عدد المعتقلين الإداريين يبلغ أكثر من 3400 شخصًا.

الفصائل تعلن الإيقاع بقوة إسرائيلية غرب رفح

وعلى الصعيد ذاته، أعلنت فصائل فلسطينية، اليوم الأحد، أنها تمكنت من إيقاع قوة إسرائيلية متوغلة في الحي السعودي غرب رفح الفلسطينية بكمين محكم وسقط أفرادها بين قتيل وجريح.

كما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، منذ قليل، بأن قوات الاحتلال دفعت بتعزيزات عسكرية نحو مخيم الفارعة بالضفة الغربية واندلاع اشتباكات، وفق ما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.