الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مقتل محتجزي رهينتين في مركز حبس بجنوب روسيا

روستوف في جنوب روسيا

روستوف في جنوب روسيا

أحمد عجاج

A A

نقلت وكالة إنترفاكس للأنباء عن مصلحة السجون الروسية قولها، إنه تم تحرير رهينتين في مركز احتجاز بمنطقة روستوف في جنوب روسيا دون أن يصابا بأذى، وتم قتل المحتجزين عندما اقتحمت القوات الخاصة المركز اليوم الأحد، ولم يتضح بعد عدد القتلى من بين محتجزي الرهائن الستة.

سماع دوي إطلاق نار

وأفاد مراسل وكالة ريا نوفوستي الروسية، بسماع دوي إطلاق نار في منطقة مركز الحبس الاحتياطي في روستوف، حيث تم القبض على الموظفين.

وأفاد مراسلو الوكالة الروسية الشهيرة، أيضًا، بأن برنامج Telegram messenger يعمل بشكل متقطع في منطقة روستوف.

6 سجناء يحتجزون موظفين في مركز الحبس الاحتياطي بروستوف

وقالت وسائل إعلام روسية، اليوم الأحد، إن ستة سجناء، بعضهم تربطه صلات بتنظيم الدولة الإسلامية «داعش»، احتجزوا اثنين من الحراس رهينتين في مركز حبس بمنطقة روستوف جنوب روسيا وطالبوا خلال مفاوضات مع السلطات بفتح الطرق للمغادرة.

وذكرت قناة بازا على «تيليجرام»، التي لديها مصادر في سلطات إنفاذ القانون الروسية، اليوم الأحد، أن الرجال وبينهم بعض المدانين بتهم تتعلق بالإرهاب أزالوا قضبان نافذة في زنزانتهم ودخلوا غرفة الحراس واحتجزوا ما لا يقل عن اثنين منهم رهينتين.

وقالت وسائل إعلام رسمية، إن بعض السجناء واجهوا تهمًا تتعلق بالإرهاب، بما في ذلك الانتماء لتنظيم الدولة الإسلامية الذي أعلن مسؤوليته عن هجوم دام على قاعة حفلات في موسكو في مارس.

وقالت مصلحة السجون الاتحادية الروسية، إن اثنين من موظفي مركز احتجاز للأشخاص على ذمة المحاكمة في روستوف جرى احتجازهما رهينتين.

وذكرت المصلحة في رسالة على تطبيق تيليجرام، «المؤسسة تعمل كالمعتاد، والوضع تحت السيطرة».

وأضافت المصلحة، أن جهات إنفاذ القانون موجودة في الموقع، فيما أظهرت صور من الموقع طرقا يجري إغلاقها حول مركز الاحتجاز، وأفادت وكالة إنترفاكس الروسية للأنباء، بأن المحتجزين طلبوا سيارة وفتح الطرق للخروج.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search