الأحد، 07 يوليو 2024

01:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ريهام سعيد: طلبت الطلاق من جوزي لهذا السبب، وبهرب من المرايات

ريهام سعيد

ريهام سعيد

ندى يوسف

أعربت الإعلامية ريهام سعيد، عن ندمها الشديد بسبب عملية التجميل التي أجرتها مؤخرًا، وتسببت في تشويه وجهها، معلنة عن تخطيطها للطلاق من زوجها بعد فشل العملية.

ريهام سعيد: طلبت الطلاق من جوزي بعد فشل عملية التجميل

وقالت ريهام خلال لقائها في برنامج «كتاب الشهرة»، الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين، إن زوجها وأبنائها غضبوا منها كثيرًا بعد خضوعها لعملية تجميل، ودائما يلومونها بعد فشل العملية، معلقة: «مستغربين جدًا من اللي عملته في نفسي، وبيقولوا لي ليه كده، إنتي كنتي الأول حلوة قوي».

وأكدت ريهام سعيد، أنها لم تشعر أبدًا بالغضب تجاه نفسها طوال حياتها، ولكنها غاضبة جدًا من نفسها بعد خضوعها لعملية التجميل الأخيرة.

وأوضحت الإعلامية، أنها لم تستطيع أن تنظر إلى نفسها في المرآة بعد العملية، لأنها ترى العيوب التي أصبحت تعاني منها بعد فشل العملية.

معاناة ريهام سعيد بعد فشل عملية التجميل

وأضافت ريهام سعيد: «أنا لا أحب أن أعيش دور الضحية، لكنني اتظلمت كثيرًا، وقدمت أعمالًا كثيرة جدًا لكن لم يتحدث عنها أحد، ولم يكن هناك أي تقدير لي من البشر، لكن ربنا يقدر لي هذا».

وأشارت إلى أنها لم تستطيع حتى الآن أن تتخطى أزمة فشل العملية وتشويه وجهها، مضيفة: «أنا معايا ربنا أقوى من أي حد وإن شاء الله هيجي يوم والحق هيتقال».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.