السبت، 06 يوليو 2024

05:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جوميز يصدم إدارة الزمالك ويرفض قرار النادي

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

محمد الصو

وجه البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صدمة قوية إلى إدارة ناديه خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن الإدارة ترفض استمرار السنغالي إبراهيما نداي مهاجم الفريق، وهو ما تم إبلاغه بالفعل عن طريق عمرو أدهم عضو مجلس الإدارة.

جوزيه جوميز يرفض التفريط في خدمات نداي 

ويملك نادي الزمالك، أحقية تفعيل بند بتواجد اللاعب خلال الموسم المقبل، إلا أن الإدارة ترفض حتى الآن استمراره في ظل ارتفاع راتب اللاعب، وعدم تقديمه المستوي المميز مع الفريق.

وتابع المصدر: "جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، يرفض فكرة رحيل إبراهيما نداي عن صفوف الفريق، في ظل استعانة المدرب به في أكثر من مركز خلال الفترة الأخيرة، و إيجادته اللعب في مركز الظهير الأيسر في حالة غياب أحمد فتوح لاعب الفريق".

ومن المقرر أن يخوض الفارس الأبيض مرانه الأخير على ملعبه اليوم الأحد، ثم يعلن المدير الفني القائمة التي ستتواجد في معسكر مغلق استعدادًا للمباراة.

موعد مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدى بالدوري

ويلتقي الزمالك نظيره المصري البورسعيدى في السابعة مساء غد الاثنين، بإستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الاسبوع السادس والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

الزمالك يعبر سيراميكا كليوباترا والمصري يتعادل أمام مودرن سبورت

وفاز الزمالك على سيراميكا بهدفين مقابل هدف فى الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما تعادل المصري البورسعيدي مع مودرن سبورت، سلبيًا بآخر ظهور فى المسابقة.

ترتيب الزمالك والمصري فى الدوري المصري

يحتل الزمالك المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة بعدما لعب 18 مباراة حقق 9 انتصارات وأربعة تعادلات وتلقى 5 هزائم وسجل لاعبوه 28 هدفا وتلقت شباكه 17.

فيما يحتل المصري البورسعيدي المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة بعدما لعب 24 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وخسر 7 لقاءات، وسجل لاعبوه 32 هدفا وتلقت شباكه 31.
 

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والمصري في الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري المصري، وهي الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية