السبت، 06 يوليو 2024

05:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجم أتلتيكو مدريد يكتب التاريخ في قمة إسبانيا وكرواتيا في «يورو 2024»

منتخب إسبانيا

منتخب إسبانيا

سلمى ياسر

حقق ألفارو موراتا نجم أتليتكو مدريد، رقم تاريخي خلال مشاركته في القمة التي جمعت بين إسبانيا وكرواتيا ببطولة أمم أوروبا «يورو 2024».

وحقق منتخب إسبانيا الفوز على كرواتيا في القمة التي أقيمت بين المنتخبين في الجولة الأولى من بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024».

لقاء ناري لنجم أتليتكو مدريد في يورو 2024

سجل ألفارو موراتا هدف في شباك كرواتيا بالتخصص، بعدما سجل أمام نفس الفريق في النسختين الماضيتين ليورو 2016 ويورو 2020، وأيضا أصبح أول لاعب إسباني يسجل في ثلاث نسخ للبطولة.

ورفع مهاجم أتلتيكو مدريد رصيده إلى 7 أهداف في مشاركاته ببطولات اليورو ليكون ثالث هدافي البطولة بعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يعتلي الصدارة بـ14 هدفا والفرنسي ميشيل بلاتيني 9 أهداف.

أهداف مباراة إسبانيا وكرواتيا

افتتح التسجيل للمنتخب الإسباني اللاعب ألفارو موراتا في الدقيقة 29، بعدما أرسل فابيان رويز تمريرة بينية من منتصف الملعب انفرد على أثرها موراتا بالحارس ثم سددها الكرة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

ثم أضاف زميله فابيان رويز الهدف الثاني في الدقيقة 32 من عمر المباراة بعد أن استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وراوغ أكثر من لاعب ثم سدد الكرة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول، سجل داني كارفخال الهدف الثالث لإسبانيا في الدقيقة 45+2 من عمر المباراة، بعد أن أرسل لامين جمال تمريرة من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء قابلها كارفخال بتسديدة من على القائم الأول مرت لداخل الشباك، لينتهي اللقاء بفوز إسبانيا بثلاثية نظيفة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.