السبت، 06 يوليو 2024

12:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هل تكون القاضية لـ نتنياهو؟، تل أبيب تشهد أعنف مظاهرات منذ 7 أكتوبر

أرشيفية

أرشيفية

مصعب فرج

أفادت وسائل إعلام، أن الشرطة الإسرائيلية اعتقلت 5 أشخاص في المظاهرات واسعة النطاق التي تشهدها تل أبيب عاصمة دولة كيان الاحتلال اليوم السبت، تنديدًا بحكومة بنيامين نتنياهو، وذلك عبر قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها.

مظاهرات بالآلاف في تل أبيب للمطالبة بإسقاط نتنياهو

وتظاهر آلاف الإسرائيليين، اليوم السبت، أمام مقر وزارة الدفاع في وسط تل أبيب للمطالبة بعقد صفقة لتبادل المحتجزين مع فصائل المقاومة الفلسطينية، ووقف دائم لإطلاق النار في قطاع غزة.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، أن تظاهرات تل أبيب الليلة تُعد الأكبر خلال الأسابيع الماضية، حيث طالبت الشرطة، المتظاهرين بفتح الشارع المقابل لوزارة الدفاع في تل أبيب قبل استخدام القوة ضدهم.

وقمعت الشرطة أعدادًا كبيرة من المتظاهرين حاولوا الاقتراب من مبنى وزارة الدفاع في تل أبيب، كما انتشرت أعداد كبيرة من قوات الشرطة في عدة طرق حيوية وسط تل أبيب لمنع اتساع نطاق الاحتجاجات.

وتواصل قوات الاحتلال شن مئات الغارات والقصف المدفعي وتنفيذ جرائم في مختلف أرجاء قطاع غزة، وارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90 % من السكان.


ودمَّرت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مربعات سكنية كاملة في قطاع غزة، ضمن سياسة التدمير الشاملة التي ينتهجها الاحتلال في عدوانه المستمر على قطاع غزة.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض؛ بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.