السبت، 06 يوليو 2024

12:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«جالانت» يزور الولايات المتحدة الأمريكية للمرة الثانية منذ 7 أكتوبر الماضي

وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي يوآف جالانت

وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي يوآف جالانت

مارسيل أيمن

كشفت وسائل إعلام عن زيارة مرتقبة لوزير دفاع حكومة الاحتلال الإسرائيلي يوآف جالانت، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك للمرة الثانية منذ بداية العدوان على غزة. 

وقالت مراسلة القاهرة الإخبارية خلال نبأ عاجل لها، «إن يوآف جالانت يزور الولايات المتحدة الأمريكية قريبًا»، مشيرة إلى أن هذه الزيارة تُعد الثانية خلال الحرب في غزة.

كما أكدت مراسلة القاهرة، أن «جالانت» سيعقد لقاءات مع عدد من المسئولين بإدارة جو بايدن، خلال زيارته للولايات المتحدة الأمريكية. 

 

جالانت يتحدى فرنسا 

وكان وزير الدفاع في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، يوآف جالانت، قد أكد فى تصريحات سابقة بأن إسرائيل لن تكون طرفا في الإطار الثلاثي الذي أعلنت عنه فرنسا.

وقال وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي: «لن نكون شركاء في لجنة لتسوية الأوضاع على الحدود الشمالية إذا كانت فرنسا جزءا منها»، حسبما نقلت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.