السبت، 06 يوليو 2024

05:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

علي الحجار يتصدر «جوجل» بسب عراف، ما القصة؟

الفنان علي الحجار

الفنان علي الحجار

ياسمين شهاب

تصدر الفنان علي الحجار، مؤشر البحث الأشهر «جوجل» وذلك عقب حلوله ضيف ببرنامج «معكم» الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وتحدث خلال اللقاء عن الكثير من الأسرار التي تخص مشواره الفني وحياته الشخصية.

وكان الفنان علي الحجار، تحدث خلال الحلقة عن العراف الذي غير حياته، موضحا أنه تأخر عن موعد عرض مسرحية «مجنون ليلى» وتعرض للكثير من الانتقادات لأن هذا العرض حضره الكثير من الشخصيات العامة في الدولة.

وأضاف: «في هذه الفترة قال لى المخرج عصام السيد أن هناك رجل يقرأ الطالع، متواجد معه في المسرح اسمه عم صبري، وطلب مقابلتي، توجهت لزيارته بالفعل، وشربت القهوة وقرأ الفنجان ثم دخل وعاد لي مرة أخرى، وأخبرني أنه رأى رجلاً طويلاً بشرته سمراء سيطلب رؤيتي غداً، وسيعطيني ورقة مزورة بها توقيعي على معرفة موعد عرض المسرحية مسبقاً، وأعطاني ورقة بها تحصين من أدعية وآيات قرآنية لكي أقرأها».

وتابع أنه بالفعل بعد يومين اتصل به وزير الثقافه وطلب مقابلته وجلس معه بشكل ودي وقال له: «بقالي يومين بقوم من النوم وأقول أكيد أنا ظلمت علي الحجار».

ويذكر أن الفنان علي الحجار، يقدم خلال الفترة الحالية على المسرح القومي مسرحية «مش روميو وجولييت»، والمستوحى من نص «روميو وجولييت» لوليام شكسبير، وهو من بطولة الفنانة رانيا فريد شوقي، صياغة شعرية أمين حداد، إخراج عصام السيد، وينطلق في التاسعة مساء ابتداء من ثاني أيام العيد على المسرح القومي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.