السبت، 06 يوليو 2024

03:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

"التموين": رقابة يومية على الأسواق خلال عيد الأضحى

أرشيفية

أرشيفية

إسلام التمساح

قال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن لجان تابعة للوزارة ترصد كل جديد في الأسواق خلال عيد الأضحي المبارك.

وزير التموين كان قد وجه بتشكيل لجان تمر بشكل يومي علي كافة المنافذ التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، بالإضافة إلي المخابز لمراقبة عمل تلك المنافذ والمخابز بشكل يومي.

وأوضح الوزير، أن المجمعات الاستهلاكية مستمرة في العمل واستقبال المستهلكين يوم الوقفة وأول وثاني وثالث أيام العيد مع تحديد 2 مخزن جملة في كل محافظة خلال هذه الفترة أيضا لإمداد المنافذ التموينية باستمرار.

وتابع المصليحي، أن هناك غرفة عمليات مركزية طوال أيام العيد سواء بالوزارة أو مديريات التموين بالمحافظات أو الشركة القابضة للصناعات الغذائية، وسيتم المرور على مستودعات الدقيق والبوتاجاز ومحال البقالة للطمأنة والتأكد من توافر السلع بالكميات والأسعار المناسبة وذلك بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك والإدارة العامة لشرطة ومباحث التموين بوزارة الداخلية.

وكانت قد أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية استعدادها لاستقبال عيد الأضحى المبارك بضخ كميات كبيرة من اللحوم الطازجة، وأكدت الوزارة التعاقد على ما يقرب من 30 ألف رأس من الماشية الحية، لتذبح بالمجازر المصرية وبيعها عبر  عدة منافذ منها 1350 مجمعا استهلاكيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية