السبت، 06 يوليو 2024

02:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التموين تضخ 180 ألف طن سكر و60 ألف طن زيت و20 ألف طن مكرونة خلال عيد الأضحى

سلع غذائية -أرشيفية

سلع غذائية -أرشيفية

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن ضح كميات إضافية من السلع الأساسية واللحوم خلال اليومين الماضين، استعداداً لعيد الأضحى المبارك، حيث طرحت وزارة التموين، 180 ألف طن سكر زيادة عن المعدل الطبيعي.

من جانب آخر، ضخت الوزارة في منافذ الشركة القابضة للصناعات الغذائية 60 ألف طن من الزيوت، و20 ألف طن من المكرونة، و15 ألف طن من الأرز إضافة لتكثيف طرح السلع التموينية لتزامن فترة العيد مع استمرار ضخ السلع التموينية.

من جانبه، قال أحمد كمال معاون وزير التموين، إن المجمعات الاستهلاكية مستمرة في العمل واستقبال المستهلكين يوم الوقفة وأول وثاني وثالث أيام العيد مع تحديد 2 مخزن جملة في كل محافظة خلال هذه الفترة أيضا لإمداد المنافذ التموينية باستمرار.

وتابع معاون وزير التموين، أن هناك غرفة عمليات مركزية طوال أيام العيد سواء بالوزارة أو مديريات التموين بالمحافظات أو الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وأكد كمال، إنه سيتم المرور على مستودعات الدقيق والبوتاجاز ومحال البقالة للاطمئنان والتأكد من توافر السلع بالكميات والأسعار المناسبة وذلك بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك والإدارة العامة لشرطة ومباحث التموين بوزارة الداخلية، في اطار الاستعداد لعيد الأضحى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية