السبت، 06 يوليو 2024

04:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أفلام العيد، طرح «ولاد رزق 3» بسينما الشعب (اعرف أماكن العرض)

ولاد رزق 3

ولاد رزق 3

ياسمين شهاب

تسعى وزارة الثقافة، على توفير سبل الرفاهية للمواطنين بتقديم الخدمات الترفيهية من خلال قصور الثقافة، حيث أعلنت عن عرض فيلم «ولاد رزق 3» بسينما الشعب بسعر رمزي، وذلك خلال أيام عيد الأضحى المبارك 2024.

ومن المقرر أن يُعرض فيلم «ولاد رزق 3» في سينما الشعب بدءًا من غدًا أول أيام عيد الأضحى المبارك 2024، وسيكون سعر تذكرة الدخول 50 جنيه، والعمل من بطولة الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين وغيرهم من النجوم.

ونستعرض معًا أماكن عرض فيلم «ولاد رزق 3»:

قصر السينما بجاردن سيتي.

 قصر ثقافة روض الفرج.

 مكتبة البحر الأعظم. 

قصر ثقافة قنا.

قصر ثقافة دمنهور.

 سينما هيبس بالوادي الجديد.

 قصر ثقافة الزقازيق.

 قصر ثقافة الأنفوشي.

 سينما السادات بالمنوفية.

 قصر ثقافة القناطر.

 قصر ثقافة أبو المطامير.

 بيت ثقافة ديرب نجم. 

أحداث فيلم «ولاد رزق 3»

وتدور أحداث فيلم «ولاد رزق3-القاضية» حول حياة الأشقاء الأربعة بعد تفرقهم، ليجد كل منهم طريق مختلف عن الآخر، إلى أن يعود إليهم شبح الماضي، ويجعلهم يعودون للسرقة والإجرام مرة أخرى من خلال عملية إجرامية كبيرة، هي الأخطر على الإطلاق في تاريخ ولاد رزق.

أبطال فيلم «ولاد رزق 3»

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ماجد الكدواني، سيد رجب، محمد لطفي، أسماء جلال، نسرين أمين، الملاكم العالمي تايسون فيوري، إياد نصار، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإنتاج طارق العريان وموسى عيسى، وإخراج طارق العريان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.