الثلاثاء، 02 يوليو 2024

01:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كريم عبد العزيز مفاجأة فيلم ولاد رزق 3

كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز

مصطفى شلي

ينتظر الجماهير و عشاق أفلام الأكشن في مصر موعد عرض، فيلم «ولاد رزق 3 القاضية»، بدار السينما بفارغ الصبر لما يحتويه الفيلم حجم الأكشن المتطور و الجديد على السينما المصرية، و يحمل العمل العديد من المفاجأة التي يتشوق لها المتفرج، ومن أهمهم ظهور الفنان كريم عبد العزيز.

لقطة من كواليس فيلم ولاد رزق 3 القاضية 

ظهر الفنان كريم عبد العزيز في الإعلان الخاص بالفيلم، وظهر بشكل ولوك جديد؛ مما أثار فضول جمهوره، الذي يترقب ظهوره في السينما بعد غياب من آخر أعماله وهو فيلم «بيت الروبي»، وقد ظهر «كريم» في الإعلان بشكل انتقامي من ولاد رزق ، حيث من المتوقع بأن يظهر في أحداث الجزء الرابع بشكل أكبر ليصبح هو شريك في سلسلة ولاد رزق، بعدما قد أعلن مخرج العمل طارق العريان عن وجود النية في تقديم جزء رابع من العمل.

نهاية فيلم ولاد رزق 3 القاضية 

وكشفت نهاية فيلم "ولاد رزق 3" عن وجود جزء رابع للعمل بمشاركة النجم كريم عبدالعزيز، الذي انتهت أحداث الجزء الثالث بظهوره كضيف شرف مما جعل ذلك حدث استثنائي في العمل.
 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية 

ويُشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 القاضية  العديد من نجوم الفن منهم، أحمد عز وآسر ياسين ومحمد ممدوح وأسماء جلال وكريم قاسم ونسرين أمين وسيد رجب و علي صبحي و أحمد الرافعي، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، يبدأ العرض الخاص للفيلم في كل دول العالم غدًا الخميس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.