الخميس، 04 يوليو 2024

02:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لطيفة: غسّلت والدتي بإيدي وكان أصعب قرار بالنسبة لي (فيديو )

لطيفة ووالدتها

لطيفة ووالدتها

لينا غالي

تصدر اسم الفنانة لطيفة، محرك البحث الشهير «جوجل» وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة عن والدتها، التي كشفت عنها لأول مرة وروت تفاصيل وفاتها.

وقالت لطيفة، خلال برنامج «on set» الذي تقدمه إنجي يحيى: «بعد وفاة والدتي، قررت أنا أغسلها بالرغم من الرفض الشديد من أشقائي، ولكن بحمد ربنا أنه أعطى لي قوة أن أخذ هذا القرار». 

أضافت: «هذا أصعب قرار اتخذته في حياتي، وبعد هذا الموقع أغمى عليا بالليل، وشعرت وقتها إنها ليست موجودة، ولكن تخطيت هذه الفترة الصعبة بالصلاة».

وسبق، وقالت لطيفة في تصريحات لـ «الجمهور» إنها لم تستطع حتى الآن تخطي أزمة وفاة والدتها، فهي كانت الحياة بالنسبة لها، وكانت وما زالت، تستمد منها قوتها، لأنها الروح التي اعتقد أن «ربنا وهبها لي» بحسب تعبيرها.

وأضافت: سأظل أعشقها وأحبها لآخر العمر، وعندما أقدم أي عمل فنى أفكر فيها، وكأنها جالسة أمامي وتستمع إلي، وهناك أغنيات عديدة في ألبوم «مفيش ممنوع» هي التي اختارتها لي مثل «يا ليالي».

ألبوم الفنانة لطيفة الجديد «مفيش ممنوع»

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة لطيفة لطرح أحدث أعمالها الغنائية، ألبوم «مفيش ممنوع»، والذي تتعاون به مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين، وكعادتها يضم الألبوم مجموعة من الشباب الذين تتيح لهم لطيفة الفرصة من خلال التعاون معها.

ومن أبرز الأسماء التي تتعاون معها لطيفة في الألبوم الجديد، من الملحنين وليد سعد، محمود أنور، خالد فتوح، أحمد بحر، عمر المصري, والمفاجأة النجم كاظم الساهر، والذي لحن لها أغنية من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد، ومن ضمن الشعراء المشاركين في الألبوم سامر أبو طالب، كريم حكيم، نادر عبد الله، مؤمن سالم، وحسام سعيد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.