السبت، 05 أكتوبر 2024

10:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سعر ومواصفات أغلى سيارة في العالم (صور)

أغلى سيارة في العالم

أغلى سيارة في العالم

شهيرة أحمد

A A

أغلى سيارة في العالم، شهد عالم السيارات حدثًا استثنائيًا، حيث تم بيع سيارة لامبورجيني فينينو رودستر Veneno Roadster النادرة في مزاد علني عبر الإنترنت، لتُصبح أغلى صفقة بيع سيارة من هذا النوع على الإطلاق.

سيارة فينينو رودستر 

كشفت لامبورجيني النقاب عن تحفتها الفنية سيارة Veneno Roadster، في حدث استثنائي على متن حاملة الطائرات البحرية الإيطالية كافور.

تميزت مراسم الانطلاق بطابع خاص وأسطوري، مُضفية على Veneno Roadster هالة من الإثارة والتشويق منذ لحظة ولادتها.

وتعتبر سيارة فينينو رودستر تحفة فنية من إبداعات لامبورجيني، حيث تم إنتاج 9 وحدات فقط منها، مما يجعلها واحدة من أكثر السيارات ندرة وقيمة في العالم.

أغلى سيارة في العالم

وكانت هذه السيارة قد أُتيحت لجامعي السيارات الفاخرة في دبي قبل عامين، بسعر طلب بلغ 9.5 مليون دولار، إلا أنها ظلت في وكالة سيارات SBX Cars حتى عثرت أخيرًا على مالكها الجديد عبر الإنترنت.

ووفقًا لوكالة SBX Cars، تُعد هذه الصفقة إنجازًا هائلاً حيث وصفتها بأنها "أغلى عملية بيع لسيارة عبر الإنترنت على الإطلاق"، متفوقة على الرقم القياسي السابق الذي تم تحقيقه عام 2022 ببيع فيراري LaFerrari Aperta موديل 2017 بمبلغ 5.36 مليون دولار.

مميزات سيارة فينينو رودستر Veneno Roadster

تصميم فريد وجريء يُجسد الفخامة والأداء العالي.

محرك V-12 سعة 6.5 لتر يولد قوة هائلة تصل إلى 740 حصانًا وعزم دوران يبلغ 509 رطل-قدم.

تسارع من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة خلال 2.9 ثانية فقط.

سرعة قصوى تصل إلى 220 ميلاً في الساعة.

مسافة 1105 أميال فقط على عداد المسافات، مما يجعلها في حالة شبه جديدة.

سعر سيارة فينينو رودستر Veneno Roadster

عرضت سيارة فينينو رودستر Veneno Roadster، للبيع في مزاد علني خلال الفترة الأخيرة، بمبلغ 6 ملايين دولار، أي ما يقرب 300 مليون جنيه مصري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search