السبت، 06 يوليو 2024

03:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المجر يفتتح مشوار يورو 2024 أمام سويسرا اليوم

منتخب المجر

منتخب المجر

سلمي ياسر

يخوض منتخب المجر أولى مبارياته في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، مساء اليوم السبت أمام نظيره سويسرا على أراضي ألمانيا.

وتحتضن ألمانيا النسخة 17 من بطولة أمم أوروبا على أرضها، بمشاركة 24 منتخب مقسمين على 6 مجموعات، وتلعب البطولة على 10 ملاعب في 10 مدن مختلفة.

المجر تواجه سويسرا اليوم في يورو 2024

يلعب منتخب المجر أمام سويسرا، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس أمم أوروبا "يورو 2024".

تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب راين إينرجي ستاديوم.

القنوات الناقلة لمباراة المجر وسويسرا في يورو 2024

تنقل مباراة المجر وسويسرا في يورو 2024 عبر مجموعة بي إن ماكس الناقل والمالك الحصري لمسابقة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط.

يذكر أن المنتخب السويسري، بقيادة مديره الفني مورات ياكين، استعد للبطولة بالتعادل مع النمسا 1-1، والانتصار على إستونيا برباعية دون رد، في يونيو الجاري.

وقبلها تعادل سلبيا مع الدنمارك، ثم فاز بهدف على أيرلندا، في مباراتين وديتين خلال مارس الماضي.

أما منتخب المجر، بقيادة مديره الفني الإيطالي ماركو روسي، فقد حقق 4 انتصارات في مبارياته الودية، أمام الكيان الصهيوني وأيرلندا هذا الشهر، وقبلهما كوسوفو وتركيا في مارس الماضي.

يورو 2020

 

أسلحة منتخب سويسرا لمواجهة المجر

ويرتكز مورات ياكين، مدرب سويسرا، على دعائم قوية مثل يان سومر، حارس مرمى إنتر ميلان، الذي خاض 89 مباراة دولية، وقائد الفريق جرانيت تشاكا، لاعب وسط باير ليفركوزن الألماني، بالإضافة إلى ثنائي الدفاع، مانويل أكانجي لاعب مانشستر سيتي، وفابيان شار لاعب نيوكاسل يونايتد، إضافة إلى بريل إمبولو جناح موناكو الفرنسي، والمخضرم شيردان شاكيري نجم شيكاغو فاير الأمريكي.

على الجهة الأخرى، يبقى نجم ليفربول وقائد الفريق دومينيك سوبوسلاي، مع رولاند شالاي مهاجم فرايبورج الألماني، وبيتر جولاتشي حارس مرمى لايبزيج الألماني، هم أبرز أسلحة المنتخب المجري.

منتخب سويسرا | beIN SPORTS

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.