الخميس، 04 يوليو 2024

02:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«يورو 2024»، منتخب إيطاليا يواجه ألبانيا للدفاع عن اللقب الليلة

منتخب إيطاليا

منتخب إيطاليا

سلمي ياسر

يورو 2024، يواجه منتخب إيطاليا نظيره منتخب ألبانيا، مساء اليوم السبت، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات دور المجموعة لبطولة أمم أوروبا «يورو 2024»، المقامة حالياً في ألمانيا.

ويسعى منتخب إيطاليا للدفاع عن لقب اليورو في نسخة 2020، للمرة الثانية في تاريخه، على حساب المنتخب الإنجليزي بركلات الترجيح 3-2 عقب انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

موعد مباراة إيطاليا وألبانيا في يورو 2024

من المقرر أن تقام مباراة إيطاليا وألبانيا، مساء اليوم السبت الموافق 15-6-2024، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من دور المجموعة لبطولة يورو 2024.

وتنطلق أحداث مباراة إيطاليا وألبانيا في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

قبل نهائي يورو 2020.. كم عدد بطولات منتخب إيطاليا؟

قائمة منتخب إيطاليا في يورو 2024

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما، أليكس ميريت، جولييلمو فيكاري.

خط الدفاع: أليساندرو باستوني، راؤول بيلانوفا، أليساندرو بونجيورنو، ريكاردو كالافيوري، أندريا كامبياسو، ماتيو دارميان، جيوفاني دي لورينزو، فريدريكو دي ماركو، فريدريكو جاتي، جيانلوكا مانشيني.

خط الوسط: نيكولو باريلا، جورجينو، مانويل بيليجريني، برايان كريستانت، نيكولو فاجيولي، مايكل فلورنينشو، ديفيد فراتيسي.

خط الهجوم: فريدريكو كييزا، ستيفان الشعراوي، جياكومو راسبادوري، ماتيو ريتيجي، ماتيا زاكايني جيانلوكا ساكاماكا.

قدم.. إيطاليا بطلا لـ

نظام بطولة يورو 2024

يشارك في بطولة أمم أوروبا يورو 2024، 24 منتخب، في 10 مدن بـ7 ولايات ألمانية، مقسمة إلى 6 مجموعات، تشمل كل مجموعة 4 فرق، وسيخوض كل فريق ثلاث مباريات في الدور الأول من خلال مواجهة كل فريق مرّة واحدة.

يتأهل أصحاب المركز الأول والثاني مباشرة إلى دور الـ16، ثم تصعد أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث وفق عدد النقاط ثم فارق الأهداف ثم الأهداف المسجلة ثم اللجوء للعب النظيف.
وتنطلق بعدها المباريات الإقصائية من ثمن النهائي، من خلال مباراة واحدة مع إمكانية التمديد لشوطين إضافيين وركلات ترجيح، وصولاً إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم 14 يوليو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.