السبت، 06 يوليو 2024

04:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس النجوم يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك بشأن المشاركة بدوري الأبطال

دوري أبطال إفريقا

دوري أبطال إفريقا

منصور مجاهد

كشف محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، مفاجأة بشأن مطالبته بعدم مشاركة فريق بيراميدز في البطولات الأفريقية الموسم المقبل، بسبب الديون.

وقال الطويلة، خلال تصريحاته ببرنامج "ملعب الشمس" والمذاع على "قناة الشمس"، مع الإعلامي عبدالناصر زيدان : «إنه يستحق الحصول على مبلغ 9 مليون و689 ألف جنيه من نادي بيراميدز، بالإضافة إلى 3 ملايين بنود إضافية وحوافز من صفقة انتقال محمود صابر، وتتضاعف بسبب التأخير منذ 3 مواسم».

بيراميدز يقر بمديونته للنجوم

وأضاف : «بيراميدز في وقت سابق أقر بالمديونية وأكد على السداد في وقت محدد وهذا لم يحدث، وأتمنى من إدارة النادي في الإمارات بتسديد مستحقاتنا المالية».

وأكمل : «طلبنا منع نادي بيراميدز من المشاركات الإفريقية، استنادًا على لوائح الاتحاد الإفريقي "الكاف"، بعدم مشاركة أي نادي في البطولات عليه مديونية وبالتالي لن يتم منحه الرخصة للمشاركة».

واستطرد الطويلة: «لدينا مستحقات أيضًا لدى نادي الإسماعيلي ومطالب بدفع 70 مليون جنيه بسبب الفوائد، وأطالب اتحاد الكرة بعدم مجاملة الأندية خاصةً أنها أحكام نهائية والتأخير يضرهم».

بيراميدز مهدد بالحرمان من بطولات إفريقيا

وطالب نادي النجوم في وقت سابق بتطبيق اللوائح والنصوص الخاصة بعدم منح الترخيص اللازم للمشاركة في البطولات الإفريقية لنادي بيراميدز والتي تمنع نادي مدين لأندية أخرى من الحصول على الترخيص ما لم يسدد المديونية المقررة.

ويطالب نادي النجوم من الاتحاد المصري لكرة القدم سرعة إلزام نادي بيراميدز بالسداد خلال 5 أيام، أو تطبيق ما جاء بشروط الترخيص الخاص بالمشاركات الإفريقية.

بشرة خير لجماهير الأبيض، الزمالك يشارك في دوري الأبطال

ويؤكد نادي النجوم بأنه في حال تطبيق اللوائح بعدم منح الترخيص لنادي بيراميدز وهو أمر لائحي يترتب عليه إعادة ترتيب الأندية صاحبة الحق بالمشاركة في البطولات الإفريقية.

وبذلك يكون الزمالك هو الطرف الثاني المشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا بجانب الأهلي المتوج بلقب الأميرة السمراء في النسخة الماضية.

تفاصيل الأزمة بين بيراميدز ونادي النجوم

وأقرت لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة اليوم بأحقية نادي النجوم في الحصول من بيراميدز على 9 ملايين جنيه في قضية انتقال محمود صابر لاعب المنتخب الأولمبى.

وأصدرت اللجنة قراراها بأحقية النجوم في الحصول على 9 ملايين و680 ألف جنيه، وكان محمود صابر انضم إلى بيراميدز قادما من النجوم من سنة 2020 لكن الأخير لم يدفع كامل مستحقات ضم اللاعب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.