الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تفاصيل هجوم إمام مسجد على محمد صلاح في خطبة الجمعة، والأوقاف تعلق (فيديو)

محمد صلاح

محمد صلاح

محمد النجار

علق الدكتور هشام عبد العزيز، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف ، علي حديث الإعلامية سارة حازم ببرنامج "كل الزوايا" المذاع على فضائية "أون" مساء اليوم الجمعة، حول رفض أحد الخطباء خلال خطبة الجمعة بأن يكون النجم محمد صلاح قدوة للشباب، لافتا إلي أن "الخطبة نفسها كانت تتكلم عن خطبة الوداع ورسائل النبي للإنسانية كلها قبل ما تعرف هذه المنظمات حقوق الإنسان كان الرسول يتحدث عنها".

 

هجوم أحد الخطباء على محمد صلاح 

وتابع: "الإنسان له قيمة كبيرة وهذه الخطبة اشتملت على عدد من المعاني السامية والراقية، ومحمد صلاح وغيره من المتفوقين في الفن والأدب والثقافة والعلوم يؤكدون أن مصر غنية بأولادها في شتى المجالات".

وكشف الدكتور هشام عبد العزيز، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، ورئيس لجنة المتابعة، عن آخر استعدادات الوزارة بشأن صلاة عيد الأضحى المبارك.

وقال "عبد العزيز"  إنه تم تجهيز 6 آلاف ساحة لإقامة صلاة عيد الأضحى بخلاف المساجد.

وجود وعظات ومتطوعين 

وأضاف: "تم التنبيه على وجود مصلى للسيدات سواء في المساجد أو الساحات في وجود فريق عمل من الواعظات للإشراف على هذه المصليات ووجود متطوعين لتهيئة الأماكن وتنظيفها للخروج بصلاة العيد بشكل حضاري".

وأشار إلى أنه تم تحديد خطبة عيد الأضحى وتم التنبيه على الأئمة من أجل التخفيف في توقيت الخطبة لأن صلاة العيد هي لإضفاء البهجة والسرور والدعوة للتبارك بأيام الله.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.