الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد صلاح خارج ليفربول، السعوديون ينتظرون قرارا من آرني سلوت

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبد الجليل

تحدثت تقارير صحفية إنجليزية عن مستقبل النجم المصري محمد صلاح، مع فريقه ليفربول الموسم المقبل، وموقفه من الدوري السعودي.

وقال دافيد أورنستين عبر صحيفة «ذا أثليتك»، كل الدلائل تشير إلى أن محمد صلاح يريد البقاء في ليفربول، حتى الأشخاص من الدوري السعودي لديهم انطباع بأن رسالته في الموسم كانت واضحة بشأن تواجده مع الريدز بالموسم الجديد.

وفي وقت سابق ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن آرني سلوت المدير الفني الجديد لنادي ليفربول، لا يمانع رحيل محمد صلاح قائد منتخب مصر حال تلقيه عرضًا مغريًا، وذلك ضمن طموحات المدرب الهولندي لإعادة هيكلة الفريق في مرحلة ما بعد كلوب.

رسميا..آرني سلوت يبدأ مهمته مع ليفربول - بوابة الشروق - نسخة الموبايل
آرني سلوت

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، إن موقف صلاح بات مجهولًا حتى اللحظة الحالية، فيما شددت على أن سلوت مدرب الريدز الجديد يرحب بإمكانية استمرار قائد الفراعنة في الموسم المقبل، لكنه لا يعتبره عنصرًا لا يُمس به ضمن صفوف الفريق كما كان في فترة كلوب.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها، أن سلوت أبلغ إدارة ليفربول بأنه لا يمانع في بيع محمد صلاح حال عدم تجديد عقده مع الريدز، وذلك من أجل تحقيق استفادة مالية، وتفادي رحيله مجانًا.

واختتم التقرير، مؤكدًا أن آرني سلوت يرغب في تخفيض أعمار لاعبي ليفربول من أجل إعادة بناء فريق قوي لتحقيق ما يرجوه المدير الفني الجديد.

يورغن كلوب عن
محمد صلاح

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية موسم 2025، ويحق للاعب التوقيع لأي نادي في يناير القادم دون العودة لنادية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.