الأحد، 07 يوليو 2024

03:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد غيابه عن الساحة الفنية..

«أكمل رسلان»: «شركة الإنتاج فسخت عقدي بسبب محمد حماقي»

 أكمل رسلان

أكمل رسلان

ياسمين شهاب

كشف الفنان أكمل رسلان، عن أسباب اختفائه عن الساحة الفنية الفترة الماضية وأن البداية جاءت من أزمته مع شركة إنتاج «صوت الدلتا» التي أنتجت أول ألبوم له وحقق نجاحًا كبيرًا.

اقرأ أيضُا: فيفي عبده :الفنان مش بيبدع إلا لما يكون مجروح ومقهور

وقال «أكمل» خلال ندوة صحفية بموقع «الجمهور»، إن أول أغنية نزلت في السوق كانت «مشيت في سكة»، وحققت نجاح كبير ولكن تفاجئ بشركة الإنتاج تخبره أنها ستفسخ عقده.

وأضاف أنه شعر بصدمة كبيرة، لأن في هذا التوقيت كان محقق نجاحًا كبيرًا جدًا، موضحًا: «كنت في عز نجاحي ومش فاهم ليه ده يحصل ولكن شركة الإنتاج قالتلي إن محمد حماقي متعاقد معهم وعايز يكون النجم الوحيد للشركة عشان كده هنفسخ عقدك».

وتابع أكمل رسلان، أن لم يتواصل مع الفنان محمد حماقي عقب الواقعة ولم يعلم هل هو على معرفة بالموضوع لم لا ولكن هذا ما أخبرته به الشركة المنتجة.

واستكمل أنه يتوقع عدم علم محمد حماقي بهذا الشيء، وتفسيره لقرار «حماقي» أنه يريد أن يكون النجم الأوحد لشركة أن تهتم به بشكل كبير فقط ولكن لم يقصد أن يضره بالتأكيد.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان أكمل رسلان أغنية «أحضني تاني» من ألبوم الثبات الانفعالي، هي آخر أعمال المطرب أكمل رسلان، والأغنية من كلمات: هيثم سليم، وألحان: ياسر نور، وتوزيع: طارق توكل.

وفي سياق متصل، تعرض الفنان أكمل رسلان إلى أزمة كبيرة خلال الفترة الماضية أدت لخسارة مبلغ مادي كبير جدًا، حيث كان يمتلك أحد الأماكن في مول كبير وافتتح «بيت الرعب» مكان ترفيهي ولكن حدث بعض المشاكل بينه وبين المالك المدعو أحمد الحداد زوج الفنانة هاجر أحمد، وأخذوا المكان بالقوة وقام برفع عدة قضايا ضدهم وهو الآن في انتظار الحكم.

أكمل رسلان