الأحد، 07 يوليو 2024

02:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«بتهزروا والله بتهزروا»، شوبير ينتقد إقامة مباريات الدوري الممتاز عصرًا

أحمد شوبير

أحمد شوبير

إسلام عبد الجليل

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، إقامة مواعيد مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024 والتي تنطلق في الرابعة عصرًا، في ظل موجة الطقس الحارة التي تمر بها البلاد.

وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «هو بجد ممكن يلعبوا ماتشات الكورة في مصر الساعة 4 ؟؟؟، أكيد بتهزروا، لا والله بتهزروا، طب والله تاني بتهزروا».

وكان مجلس إدارة نادي سموحة، أرسل خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة ورابطة الأندية، لتعديل موعد مباراته المقبلة أمام الداخلية، والمقرر لها الرابعة عصرًا، في ظل ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير.

وقال سموحة في خطابه إلى رابطة الأندية ولجنة المسابقات والمدير التنفيذي لاتحاد الكرة: مباراة سموحة والداخلية في الأسبوع الـ 26 بدوري نايل والتي تقام يوم الثلاثاء 18-6-2024، باستاد الإسكندرية الساعة 4 عصرًا.

وتابع النادي السكندري في بيانه: نظرًا لارتفاع درجات الحرارة نهارًا في فصل الصيف والتي تصل إلى 45 درجة مئوية، وهي درجة حرارة لا يتحملها اللاعبين وحرصًا منا على عدم حدوث أي ضرر للاعبين خلال المباراة، لذا نرجو تعديل موعد إقامة المباراة ليكون الساعة 7 مساءً بدلًا من الساعة 4 عصرًا، وذلك حفاظًا على سلامة وصحة اللاعبين، ونحيطكم علمًا بأن نادي سموحة لا يفرق معه إذاعة المباراة على القنوات الفضائية من عدمه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.