الثلاثاء، 02 يوليو 2024

11:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«حماس» تعلن مقتل اثنين من المحتجزين بيد جيش الاحتلال

أرشيفية

أرشيفية

مارسيل أيمن

أعلنت حركة المقاومة الفلسطينية، «حماس» اليوم الجمعة، مقتل اثنين من المحتجزين الإسرائيليين في قصف جوي على مدينة رفح الفلسطينية.

وقالت «حماس» في تصريحات نقلتها قناة القاهرة الإخبارية، إن قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي قتلت اثنين من المحتجزين لدينا في قصف جوي على مدينة رفح الفلسطينية قبل أيام. 

اليوم الـ 252 من الحرب على قطاع غزة

ويستمر جيش الاحتلال الإسرائيلي في عدوانه الغاشم على قطاع غزة، وذلك منذ السابع من أكتوبر الماضي، حيث راح ضحية هذه الحرب أكثر من 37 ألف شهيد و85 ألف مصاب. 

حصيلة شهداء الحرب على غزة

وصرح المتحدث باسم الصحة الفلسطينية، أشرف القدرة، بأن حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي على القطاع، منذ السابع من أكتوبر الماضي، بلغت 37266 شهيدًا و85102 إصابة.

وأشار «القدرة» خلال البيان، إلى إنه لا زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

غارة جوية إسرائيلية على بلدة جناتا

أما عن الجبهة اللبنانية، شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس الخميس، غارة جوية على بلدة جناتا قضاء صور جنوبي لبنان، في ظل التصعيد المستمر على الجبهة الشمالية.

وأكدت وسائل الإعلام اللبنانية، اليوم الجمعة، عن ارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي، الذي استهدف منزلا في بلدة جناتا بقضاء صور جنوبي لبنان إلى استشهاد سيدتين وإصابة 19 جريحاً من الأطفال والنساء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.