السبت، 06 يوليو 2024

12:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ظهور مُحتمل لـ ألمانيا واسكتلندا بالشارات السوداء في افتتاح يورو 2024 (اعرف السبب)

ألمانيا

ألمانيا

منصور مجاهد

أعلنت الشرطة الألمانية، اليوم الجمعة، إصابة 6 أشخاص بجراح بينهم اثنان حالتهما خطيرة، إثر حادث تصادم مباشر بين سيارتين أحدهما تقل مشجعين من اسكتلندا يزورون ألمانيا لحضور منافسات بطولة كأس أمم أوروبا - يورو 2024.

وتنطلق مساء اليوم، منافسات النسخة الـ 17 من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الثالثة تاريخيًا، حيث يواجه منتخب ألمانيا نظيره منتخب اسكتلندا في مواجهة الافتتاح على ملعب أليانز أرينا.

تصريحات الشرطة حول الحادث

وأشارت الشرطة الألمانية، إلى أنها تشتبه في أن سيارة المشجعين كانت تسير في الاتجاه الخطأ من الطريق.

وذكرت الشرطة في بيان لها: “يُشتبه في أن السائق الاسكتلندي كان يقود في الجانب الخاطئ من الطريق بسبب طبيعة حركة المرور في الجانب الأيسر في بلاده، كما يُشتبه في أن السائق كان تحت تأثير الكحول”.

ووقع الحادث بعد وقت قصير من منتصف ليل الخميس على طريق دائري بالقرب من أحد المطارات في ألمانيا، وكان السائق الاسكتلندي (25 عامًا) في السيارة مع أربعة من أصدقائه وهم في العشرينات من العمر أيضًا.

ظهور محتمل لشارات الحداد في مباراة الافتتاح

وبحسب البيان، أصيب السائق وأحد الركاب بجروح خطيرة. وأصيب سائق السيارة الأخرى (45 عامًا) وهو رجل من مدينة دوسلدورف بجروح طفيفة.

وفي حالة حدوث وفاة للحالات الخطرة، يتوقع أن يظهر المنتخبان الألماني والاسكتلندي يرتديان شارات الحداد في المباراة الافتتاحية في العاشرة مساء اليوم.

ويسافر ملايين الأشخاص من جميع أنحاء أوروبا إلى ألمانيا لحضور مباريات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 التي تنطلق اليوم الجمعة وتستمر لمدة شهر، وتخوض اسكتلندا المباراة الافتتاحية في ميونخ أمام البلد المضيف ألمانيا في وقت لاحق اليوم.

وقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.