السبت، 05 أكتوبر 2024

10:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأت مثيرة في مفاوضات بلعيد والأهلي، والجزائري يحدد وجهته المقبلة

 الجزائري زين الدين بلعيد

الجزائري زين الدين بلعيد

سلمى ياسر

A A

استقر الجزائري زين الدين بلعيد على وجهته المقبل، بعدما رحل عن ناديه اتحاد العاصمة، وكان قريبًا جدًا من الانضمام لصفوف النادي الأهلي.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات مكثفة مع بلعيد لكسب خدماته وتدعيم خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم، خلال سوق الانتقالات القادم.

بلعيد يرفض عرض الأهلي ويحدد وجهته المقبلة 

وكشف المعلق الجزائري حفيظ دراجي، عن وجهة زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري السابق، بعدما فشلت المفاوضات مع النادي الأهلي.

ومن المقرر أن ينضم بلعيد لنادي سينت ترويدنس البلجيكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وبالتالي خروجه من حسابات الأهلي.

وكتب دراجي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “المدافع الدولي الجزائري زين الدين بلعيد يقترب من التوقيع مع نادي saint trend البلجيكي الذي يلعب في دوري المحترفين منذ 47 عامًا، ملاكه رجال أعمال يابانيين، لعب فيه مدافع أرسنال tomiyasu، ووسط ميدان ليفربول endo، ومهاجم لاتسيو kamada، ويعتبر واحدًا من أكثر الأندية الأوروبية التي تصطاد المواهب، لتستفيد من تحويلها إلى فرق إنجليزية وألمانية”.

وتابع المعلق الرياضي: "بلعيد تلقى عروضًا مغرية من الأهلي المصري وفريقين سعوديين، لكنه فضل المشروع الرياضي الذي يسمح له بتطوير قدراته في فريق بلجيكي والبحث عن أفاق أخرى في دوريات أوروبية أكبر، خاصة وأنه يمثل أحد الخيارات المستقبلية الواعدة في المنتخب الجزائري".

واختتم دراجي منشوره قائلًا: “لذلك تفهمت إدارة اتحاد العاصمة نوايا اللاعب وقررت تسهيل تنقله مقابل مبلغ لم يفصح عنه، بعد عيد الأضحى سيتنقل بلعيد إلى بلجيكا لإجراء الفحوصات الطبية وإتمام إجراءات انتقاله، كل التوفيق”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search