الخميس، 04 يوليو 2024

12:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«اللعب مع العيال» يحتل المرتبة الثانية بإيرادات الأفلام في آخر ليلة عرض

اللعب مع العيال

اللعب مع العيال

محمد الهباء

شهدت دور العرض السينمائية أمس، منافسة قوية بين العديد من الأفلام التي تم طرحها، والتي تنوعت بين الكوميدي والأكشن والرومانسي، والتي حققت إيرادات إجمالية بقيمة 9,547,104 جنيه، وفي هذا التقرير يسلط «الجمهور» الضوء على أبرز هذه الأفلام.

اللعب مع العيال

حقق فيلم «اللعب مع العيال» بطولة النجم محمد إمام، أمس  بشباك التذاكر، إيرادات بلغت 1,051,037 جنيه، وبذلك احتل المركز الثاني بعد ولاد رزق3 بين الأفلام المنافسة.

وتدور أحداث فيلم «اللعب مع العيال»، حول شخصية معلم تاريخ يدعى «علام»، يتم نقله بقرار إداري إلى إحدى المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من المشاكل التم لم تكن في الحسبان.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم باسم سمرة، بيومي فؤاد، دينا محسن «ويزو»، حجاج عبدالعظيم، سليمان عيد، مصطفى غريب، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

اللعب مع العيال

أهل الكهف

جاء فيلم «أهل الكهف» بطولة النجم خالد النبوي في المركز الثاني بين الأفلام المنافسة، عندما حقق بالأمس بشباك التذاكر، إيرادات بلغت 303,097.

وتدور أحداث فيلم «أهل الكهف»، حول ثلاثة من البشر يستيقظون من نوم طال ثلاثة قرون، فيجدون أنفسهم في زمن مختلف، ويدخلون في صرع قوي مع الزمن، في إطار تشويقي.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم محمد ممدوح، بيومي فؤاد، غادة عادل، ريم مصطفى، أحمد عيد، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، فتحي عبدالوهاب، بسنت شوقي، جميل برسوم، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، اقتباس عن مسرحية أهل الكهف لتوفيق الحكيم، وإنتاج محمد رشيدي، وإخراج عمرو عرفة. 

أهل الكهف

السرب

احتل فيلم «السرب» بطولة النجم أحمد السقا المركز الثالث بين الأفلام المنافسة، عندما حقق أمس إيرادات بلغت 36,532 جنيه في شباك التذاكر.

تدور أحداث فيلم «السرب» حول بطولات الجيش المصري، في مواجهة الجماعات الإرهابية الغاشمة، كما أنه يسلط الضوء على حادث ذبح 21 مصريا في ليبيا على يد قوات تنظيم داعش الإرهابي.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم، أبرزهم شريف منير، مصطفى فهمي، دياب، محمد ممدوح، أحمد حاتم، عمرو عبدالجليل، كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد فهمي، محمد فراج، محمود عبد المغني، صبا مبارك، نيللي كريم، أحمد صلاح حسنين، ومن تأليف عمر عبدالحليم، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد نادر جلال.

السرب

فاصل من اللحظات اللذيذة

حقق فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» بطولة النجم هشام ماجد والنجمة هنا الزاهد بالأمس إيرادات بلغت 27,268 جنيه، محتلا بذلك المركز الرابع بين الأفلام المنافسة.

وتدور أحداث فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»، حول زوجين «درية» و«صالح» يتعرضان للعديد من المشاكل والأزمات في حياتهما، إلى أن تقودهما الصدفة إلى فتح بوابة تقودهما إلى العوالم الموازية.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم محمد ثروت، بيومي فؤاد، طه دسوقي، الطفل جان رامز، ومن تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج أحمد الجندي.

فاصل من اللحظات اللذيذة

شقو 

احتل فيلم «شقو» بطولة النجم محمد ممدوح المركز الخامس، عندما حقق بالأمس إيرادات بلغت 8,909 جنيه.

وتدور أحداث فيلم «شقو»، حول مجموعة من الأصدقاء يقومون بتنفيذ بعض الأعمال الإجرامية المنافية للقانون، والتي تسبب لهم العديد من المشاكل والأزمات.

ويشارك في الفيلم، عدد من النجوم أبرزهم يسرا، أمينة خليل، أحمد فهمي، دينا الشربيني، جميل برسوم، وليد فواز، حنان يوسف، محمود الليثي، ومن تأليف وسام صبري، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي.

شقو

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.