السبت، 06 يوليو 2024

12:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فصائل فلسطينية: قصفنا أسدود وعسقلان وسديروت ومستوطنات غلاف غزة برشقات صاروخية

صورة أرشيفية لقصف

صورة أرشيفية لقصف

أسامة إبراهيم

أعلنت فصائل فلسطينية أنها قصفت أسدود وعسقلان وسديروت وعددا من مستوطنات غلاف غزة برشقات صاروخية مركزة.

فصائل فلسطينية قصفت تجمعات للجنود بقذائف الهاون

وقصفت الفصائل الفلسطينية، بقذائف الهاون تجمعات لجنود الاحتلال وآلياتهم العسكرية في محاور التقدم غرب مدينة رفح الفلسطينية جنوبي قطاع غزة.

واستهدفت أمس، مركزا للقيادة تابعا لجيش الاحتلال الإسرائيلي على خط الإمداد لمحور نتساريم جنوب مدينة غزة وفق نبأ عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

التقرير اليومي لوزارة الصحة الفلسطينية

ومن جانبها، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أن حصيلة العدوان الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر الماضي وصلت إلى 37232 شهيدًا و85037 جريحًا.

وأوضحت الوزارة اليوم الخميس، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت ثلاث مجازر ضد عائلات في قطاع غزة، مما أسفر عن وفاة 30 شهيدًا وإصابة 105 آخرين، الذين نُقلوا إلى المستشفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية.  

الاحتلال يمنع وصول الإسعاف للمصابين

وقام جيش الاحتلال الإسرائيلي بمنع وصول سيارة الإسعاف إلى شاب مصاب في حي الجابريات بمدينة جنين في الضفة الغربية، وذلك وفقًا لتقرير عاجل من القاهرة الإخبارية.

وأفادت تلك التقارير أيضًا بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي قام بتفجير بنايات سكنية في وسط مدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة، حيث أكدت أن جرافات الاحتلال تقوم بعمليات تدمير للبنية التحتية في شارع الناصرة بمدينة جنين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.