الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسن يعتدي على حفيدته القاصر بعد تخديرها في كفر الشيخ

هتك عرض _ تعبيرية

هتك عرض _ تعبيرية

فتحي حسين

A A

أقدم مسن على هتك عرض حفيدته القاصر عدة مرات وذلك بعد تخديرها، بوضع المنوم لها في الطعام بكفر الشيخ.

هتك عرض قاصر على يد جدها بكفر الشيخ 

وكانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول كفر الشيخ، بلاغاً من فتاة ووالدها يفيد بتعرضها لهتك عرضها على يد جدها لأبيها، وقالت الفتاة في البلاغ، إن والدها ووالدتها منفصلان وأنها تقيم مع جدها لأبيها، وشعرت عدة مرات بألم في منطقة حساسة بجسدها بعد استيقاظها من النوم ووجود سائل، وقررت التحدث لوالدتها بما يحدث معها، وتأكدت الفتاة أن جدها يقوم بتخديرها وهتك عرضها ومعاشرتها معاشرة الأزواج، وتقدمت مع والدها ببلاغ إلى الأجهزة الأمنية تفيد فيه بما حدث.

عقب تقنين الإجراءات وبعد استصدار إذن مسبق من النيابة، تم القبض على الجد المتهم بهتك عرض حفيدته، واقتياده إلى ديوان القسم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطر اللواء إيهاب عطية مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن كفر الشيخ، وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search