الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

“الشيطان وزني وخلاني أعتدى عليه”، نص أقوال شاب هتك عرض صغير بالأميرية

أرشيفية

أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

كشفت التحقيقات الأولية مع المتهم الذي يعمل مكوجي، في منطقة الأميرية، أنه قام بالتعدي الجنسي على صغير يعمل معه، داخل محل والده الذي يعمل فيه.

اعترافات المتهم بهتك عرض صغير في الأميرية
 

وأقر المتهم أنه نادم على ارتكابه الواقعة وأنه لا يعلم كيف فعل ذلك،  وأن الشيطان وسوس له، مبررًا اعترافاته بأنه أول مرة يفعل ذلك، وأشار أنه استغل غياب والد الطفل خارج المحل الذي يعمل فيه، وتعدى عليه جنسيًا، وهتك عرضه وقال: “الشيطان وزني وخلاني أعتدى عليه”.

وكانت قد قررت نيابة الأميرية بحبس شخص مكوجي، يوم السبت الموافق 11 مايو، بتهمة التعدي جنسيًا على طفل يبلغ من العمر 7 سنوات، بدائرة قسم شرطة الأميرية، 4 أيام على ذمة التحقيق.

تفاصيل تعدي «مكوجي» جنسيا على «صبي» في الاميرية

وسبق أن تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من والد طفل يبلغ من العمر 7 سنوات، يفيد بأن «مكوجي» هتك عرض نجله.

وبإجراء التحريات تبين أن المجني عليه يعمل صبيا لدى مكوجي يبلغ من العمر 25 عامًا، وأن الأخير هتك عرض الصبي، وعندما عاد المجني عليه إلى منزله أبلغ والده بالواقعة.

وعلى الفور، تمكن رجال المباحث بقسم شرطة الأميرية من ضبط المتهم، واقتياده إلى ديوان قسم الشرطة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search