الثلاثاء، 30 يوليو 2024

09:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رنا رئيس تواصل تصوير مسلسلها الجديد «روح جدو»

رنا رئيس

رنا رئيس

محمد الهباء

A A

تواصل الفنانة الشابة رنا رئيس تصوير مسلسلها الجديد «روح جدو»، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة القادمة.

وتظهر رنا رئيس خطيبة إسلام إبراهيم ضمن أحداث المسلسل، ويمثل هذا العمل التعاون الأول بين رنا رئيس وإسلام إبراهيم، حيث لم يشتركا معا في أي عمل من قبل.

قصة مسلسل روح جدو 

وتدور أحداث مسلسل «روح جدو» في إطار فانتازي اجتماعي كوميدي.

أبطال مسلسل روح جدو

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم حجاج عبدالعظيم، انتصار، وعدد من ضيوف الشرف منهم حجاج عبدالعظيم، ومن تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، وإخراج أسامة عربي.

وتنتظر رنا رئيس عرض مسلسلها الجديد «إنترفيو» مع عدد من النجوم أبرزهم حازم إيهاب، خالد جواد، ميدو عادل، ديانا هشام، خالد شباط، سارة نور، بالإضافة إلى ظهور إسعاد يونس كضيفة شرف.

وتستأنف رنا رئيس بعد عيد الأضحى تصوير مسلسلها الجديد «للأذكياء فقط» مع عدد من النجوم منهم حمدي الميرغني، ريم سامي، محمد أوتاكا، دعاء حكم، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

كما تواصل رنا رئيس التحضير للجزء الثالث من مسلسل «موضوع عائلي» مع عدد من النجوم منهم ماجد الكدواني، سماء إبراهيم، نور اللبنانية، محمد رضوان، طه دسوقي، محمد القس، محمد شاهين، ياسمين ممدوح وافي، ومن تأليف محمد عز، وإخراج أحمد الجندي، ومن المقرر أن يبدأ التصوير أغسطس المقبل فور الانتهاء من كتابة السيناريو.

وكانت رنا رئيس قد شاركت في مسلسل «سر إلهي» بطولة النجمة روجينا، وبمشاركة عدد من النجوم منهم محمد ثروت، مي سليم، نهى عابدين، مراد مكرم، محمود حجازي، أحمد سلامة، دنيا سامي، ومن تأليف أمين جمال، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وإخراج رؤوف عبد العزيز، والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني 2024.

كما شاركت رنا رئيس في فيلم «عصابة عظيمة» بطولة النجمة القديرة إسعاد يونس، وبمشاركة عدد من النجوم منهم عنبة، محمد محمود، كريم عفيفي، فرح الزاهد، ومن تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان، والذي سبق عرضه لأول مرة في يناير 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.