الخميس، 01 أغسطس 2024

06:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«محمود ماجد» يكشف تفاصيل فيلم «حاسب تحلم»

محمود ماجد

محمود ماجد

ياسمين شهاب

A A

قال الفنان محمود ماجد، إن فكرة فيلم «حاسب تحلم» جاءت من خلال حلم كان يحلم به في عام 2017 بشخصيات مشهورة تظهر له في أحلامه مثل كريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضًا: موقف مؤثر بين المخرج محمد ربيع والفنان الراحل أحمد خليل.. تفاصيل

وأضاف «ماجد» في تصريح خاص لـ «الجمهور» أنه شاهد اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو في حلم غريب للغاية أنه كان يتحدث معه وإذ فجأة تحول إلى اللاعب المصري حسام حسن، ومن هنا جاءت له الفكرة.

وتابع: «جات ليا فكرة أن لو الناس المشهورة دي قالت أحنا لازم نأخد فلوس من أي حد بنظهر في الحلم بتاعه لأنهم كده بياخدوا من وقتهم كانت الدنيا هتكون إزاي والفكرة نورت عندي وبدأت اكتب فيها».

ويُعد فيلم «حاسب تحلم»، أول تجربة تم طرحها على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» والعمل من بطولة كلًا من: محمود ماجد، الفنان أحمد خليل، أحمد جمال سعيد، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، ليلى عز العرب، وظهر ضيف شرف الفنان هشام ماجد.

مسلسل «اللعبة»

وفي سياق متصل، يُعد مسلسل اللعبة من أنجح المسلسلات التي عُرضت خلال السنوات الماضية، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في الشارع المصري، على الرغم من عرضه على منصة إلكترونية وليس قناة فضائية، وحقق الثنائي هشام ماجد، شيكو المعادلة الصعبة التي تجمع بين عمل جيدة وأيضًا كوميدي.

ويُشارك في مسلسل اللعبة كل من: مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، وهو من تأليف فادي أبو السعود، إخراج معتز التوني.

تدور الأحداث حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما من جديد.