السبت، 06 يوليو 2024

05:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حكايات من اليورو، معقل بايرن ميونيخ يستعد لافتتاح أمم أوروبا 2020

ملعب إليانز أرينا

ملعب إليانز أرينا

سلمى ياسر

حكايات من اليورو، يستعد ملعب أليانز أرينا لافتتاح بطولة أمم أوروبا يورو 2024، التي تستضيفها مدينة ألمانيا، وتنطلق غداً الجمعة.

وتترقب الجماهير بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024» في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 14 يوليو 2024، بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الثالثة تاريخيًا.

ويتنافس 9 أبطال سابقين على حصد لقب النسخة 17 من بطولة كأس أمم أوروبا والتي تستضيفها ألمانيا الشهر الجاري، فيما تظهر جورجيا للمرة الأولى وسط كبار القارة العجوز.

ملعب أليانز أرينا التاريخي يفتتح اليورو 

ملعب «أليانز أرينا» معقل العملاق بايرن ميونيخ، سيستضيف ضربة بداية «يورو 2024» بين ألمانيا وأسكتلندا، بجانب استضافته إحدى مباراتي نصف النهائي يوم 9 يوليو.

تم إنشاء ملعب مدينة ميونيخ عام 2002 وتحمل مدرجاته حالياً سعة 66 ألف متفرج، وسبق له احتضان 6 مباريات في مونديال 2006، أبرزها مواجهة السعودية وتونس التي انتهت بالتعادل 2/2.

بالإضافة إلى فوز فرنسا على البرتغال في نصف النهائي بهدف من ركلة جزاء، كما أقيمت عليه 4 مباريات في بطولة يورو 2020، منها 3 مباريات للمنتخب الألماني.

 

موعد مباراة ألمانيا وأسكتلندا في افتتاح يورو 2024

ومن المقرر أن تقام مباراة ألمانيا واسكتلندا في افتتاح يورو 2024 غدا الجمعة الموافق 14 يونيو، على ملعب "أليانز آرينا"، وتنطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وتذيع قنوات "بي إن سبورتس" على قناة beIN Sports HD 1 Max.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.