الأحد، 07 يوليو 2024

02:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد ضياع حلم الصعود، الترسانة يوجه الشكر لمدربه قبل نهاية دورة الترقي

حسين شكري

حسين شكري

مصطفي غطاطي

وجه مسؤولو نادي الترسانة الشكر إلى حسين شكري المدير الفني للفريق قبل نهاية دورة الترقي بجولتين، بعدما ضاع حلم الفريق بشكل كبير في العودة مجددًا إلى دوري الأضواء والشهرة.

وقال مصدر مقرب من نادي الترسانة، فهيم عمر مدير الكرة بنادي الترسانة هو من أبلغ حسين شكري المدير الفني بتوجيه الشكر له من قبل إدارة النادي.

وأوضح المصدر: أن إدارة النادي، استقرت على تعيين جمعة مشهور المدير الفني السابق لفريق بور فؤاد لقيادة الفريق بداية من المباراة القادمة وقبل الأخيرة في دورة الترقي.

ونشر حسين شكري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، رسالة مفادها: “كل الشكر والتقدير لنادي الترسانة، أتمنى لكم التوفيق، وأتمنى من الله عز وجل التوفيق لي في المرحلة القادمة”. 

ورفض فريق الترسانة هدية ثمينة قدمها له فريق منتخب السويس بعد عرقلة منافسه حرس الحدود والذي يتصدر جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، حيث تمكن منتخب السويس من إيقاف قطار الفريق العسكري عند 7 نقاط بعدما فاز عليه بنتيجة 1-0.

وبعد خسارة الترسانة من سبورتنج بهدف نظيف، يكون قد فرط في فرصة ثمينة لمنافسة حرس الحدود على بطاقة الصعود إلى دوري نايل الموسم المقبل، ليحل محله في سباق الصعود فريق سبورتنج، والذي يحل وصيفا بنفس عدد النقاط «7نقاط»، ولكن فارق الأهداف في صالح فريق الحرس.

اشتعل جدول ترتيب الدورة الرباعية «دورة الترقي» لتحديد من المتأهل للعب في دوري نايل الموسم القادم عقب انتهاء الجولة الرابعة من المنافسة الرباعية.

جدول ترتيب دورة الترقي

1- حرس الحدود، لعب 4 مباريات، تمكن في الفوز في مباراتين، وتعادل في مباراة وخسر في أخرى، وأصبح يمتلك 7 نقاط.

2- سبورتينج، لعب 4 مباريات، تمكن في الفوز في مباراتين، وتعادل في مباراة وخسر في أخري، وأصبح يمتلك 7 نقاط.

3- الترسانة، لعب 4 مباريات، تمكن في الفوز في مباراة، وتعادل في الأخرى، وتلقي الخسارة في مباراتين وأصبح يمتلك 4 نقاط.

4- منتخب السويس، لعب 4 مباريات، تمكن في الفوز في مباراة، وتعادل في الأخرى، وتلقى الخسارة في مباراتين وأصبح يمتلك 4 نقاط.

ما هي معايير الصعود في جولة الترقي؟

وفي حالة التساوي في النقاط بين فريقين أو أكثر، يتم الاحتكام إلى المواجهات المباشرة بين الفريقين، وفي حالة استمرار التعادل يكون الفيصل هو فارق الأهداف بين الأهداف المُسجلة والأهداف المستقبلة، وإن حدث وتعادل الفريقين، تكون الغلبة للفريق صاحب الأهداف الأكثر في الـ 6 جولات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.