الخميس، 04 يوليو 2024

12:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر، مشاهدة مباراة الترسانة وسبورتينج في دورة الترقي الرباعية 2024

، مشاهدة مباراة الترسانة وسبورتينج

، مشاهدة مباراة الترسانة وسبورتينج

منصور مجاهد

بث مباشر، مشاهدة مباراة الترسانة وسبورتينج في دورة الترقي الرباعية 2024، يواجه فريق الترسانة نظيره فريق سبورتينج في إحدي المبارات الفاصلة في جولة الترقي هذا الموسم.

يسعى فريق الترسانة إلي تحقيق انتصار مهم على حساب فريق سبورتينج، لتساوي في رصيد النقاط مع حرس الحدود المتصدر بسبع نقاط.

شاهد مباراة الترسانة وسبورتينج في دورة الترقي الرباعية 2024

وتنطلق مباراة الترسانة وسبورتينج في تمام الخامسة، بث مباشر، مشاهدة مباراة الترسانة وسبورتينج في دورة الترقي الرباعية 2024.

وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة من دورة الترقي  المؤهلة إلى دوري نايل، وتقام المباراة على ستاد حرس الحدود بالإسكندرية.

مشاهدة مباراة الترسانة وسبورتينج في دورة الترقي الرباعية

وتذاع المباراة الفيصلية في الجولة الرابعة على شبكة قنوات أون تايم سبورت، بالإضافة إلى شاشة موقع الجمعور الإخباري في وقت المباراة.

ويوفر موقع الجمهور الإخباري، بث مباشر، مشاهدة مباراة الترسانة وسبورتينج في دورة الترقي الرباعية 2024 بدون تقطيع وبجودة ممتازة.

 

لايف دورة الترقي الرباعية، مباراة الترسانة وسبورتينج

بث مباشر، مشاهدة مباراة الترسانة وسبورتينج في دورة الترقي الرباعية 2024، وتدار مباراة سبورتنج والترسانة بصافرة الحكم الدولي محمد يوسف.

ويعاونه كلا من مصطفي حسن حكم مساعد أول وحسن رمضان حكم مساعد ثاني ومصطفي عثمان حكم رابع.

ترتيب أندية دورة الترقي

1 - حرس الحدود 7 نقاط.

2 - الترسانة 4 نقاط.

3 - سبورتينج 4 نقاط.

4 - منتخب السويس نقطة وحيدة.

 

الأندية المشاركة في دورة الترقي الرباعية

وتأهلت أندية حرس الحدود ثالث جدول ترتيب فرق دوري المحترفين، بجانب ثلاثي دوري القسم الثاني ب وهم سبورتنج والترسانة ومنتخب السويس المتأهلين من المباريات المؤهلة لدورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز على حساب المنصورة وديروط وكهرباء الإسماعيلية.

نظام جولة الترقي إلي الدوري المصري

تخوض الفرق الأربع المشاركة 16 مباراة، بواقع 6 مباريات لكل فريق بنظام الذهاب والإياب، وينضم إلي أعلي من يحصد نقط إلي نادي بتروجيت وغزل المحلة، ليكتمل عقد الثلاثي الصاعد إلي الدوري المصري الممتاز.

ما هي معايير الصعود في جولة الترقي؟

وفي حالة التساوي في النقاط بين فريقين أو أكثر، يتم الاحتكام إلى المواجهات المباشرة بين الفريقين، وفي حالة استمرار التعادل يكون الفيصل هو فارق الأهداف بين الأهداف المُسجلة والأهداف المستقبلة، وإن حدث وتعادل الفريقين، تكون الغلبة للفريق صاحب الأهداف الأكثر في الـ 6 جولات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.