السبت، 06 يوليو 2024

01:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

البنتاجون: علينا دعم أوكرانيا بالمعدات اللازمة للدفاع عن نفسها ضد روسيا

رئيس هيئة الHركان الأمريكية المشتركة تشارلز براون

رئيس هيئة الHركان الأمريكية المشتركة تشارلز براون

أيمن عبدالمنعم

قال رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة تشارلز براون، اليوم الخميس، إن الرئيس الأمريكي جو بايدن ووزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن والعديد من الزعماء الآخرين، كنا مع قدامى المحاربين الذين شاركوا في الحرب العالمية الثانية.

وأضاف براون خلال مؤتمر صحفي من بروكسل، أن قدامى المحاربين قالوا، إنهم خاضوا الحرب من أجل الحرية وبإرادة طيبة، موضحًا، أنه في إطار مجموعة الدفاع عن أوكرانيا، نتوحد من أجل الدفاع عن أوكرانيا والدفاع عن أمن قضايا بلداننا، وقضية المستقبل.

وقال تشارلز براون، أنه يود أن يشكر وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن على قيادته للمجموعة، وكذلك وزير الدفاع الأوكراني رستم أوميروف، لعمله في إطار الدفاع عن أوكرانيا، وكذلك الشكر لكل الشركاء الداعمين لأوكرانيا من أجل الدفاع عن سيادتها.

الحرب الروسية على أوكرانيا

وأضاف رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة، أن الحرب الروسية على أوكرانيا، هي حرب على الحرية، وهو يهدد أمن واستقرار كل الدول، موضحًا، أنه في إطار مجموعة الدفاع عن أوكرانيا، فإننا نجتمع من أجل ما هو ضروري وما هو ملائم، ومن أجل إرادتنا لدعم أوكرانيا، وكذلك عزل روسيا.

وأضاف تشارلز براون رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة، أن وحدة حلفاء أوكرانيا تتعزز، لكن روسيا تعزز من خطواتها على الجبهة، مثل ما رأيناه في خاركيف مؤخرًا، إلى جانب استهدافها لقدرات أوكرانيا العسكرية وفي مجال الطاقة.

وأوضح رئيس هيئة الأركان المشتركة، أن أوكرانيا مازالت صامدة أمام روسيا، ومع مساهمة هذه المجموعة فإن أوكرانيا تحدث أضرارًا كبيرة ضد روسيا، موضحًا، أن الناتو يريد دعم أوكرانيا، ويريد أن تكون أوكرانيا قادرة على الدفاع عن نفسها الآن وفي المستقبل. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.