السبت، 06 يوليو 2024

02:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

البنتاجون: سلمنا 500 طنا من المساعدات الإنسانية لغزة عبر الرصيف البحري

وزارة الدفاع الأمريكية «البنتاجون»

وزارة الدفاع الأمريكية «البنتاجون»

أيمن عبدالمنعم

قالت وزارة الدفاع الأمريكية «البنتاجون»، اليوم الأربعاء، إنه يتم تجميع المساعدات الإنسانية الموجهة إلى قطاع غزة، ثم تتولى الصندوق الأمريكي للتنمية ومنظمة الغذاء العالمية، مهمة المراجعات الأمنية.

وأضافت وزارة الدفاع الأمريكية خلال مؤامر صحفي، أن المساعدات الإنسانية أصبحت في بالقرب من الشاطئ، وقريبة بصورة كبيرة من السكان في القطاع غزة، موضحًة، أنه فيما يخص وصول تلك المساعدات فإنه لا توجد معلومات حول ذلك.

وأوضحت وزارة الدفاع الأمريكية، أن الولايات المتحدة الأمريكية سلمت أكثر من 500 طن، من المساعدات إلى قطاع غزة عبر الرصيف البحري الذي أنشأته الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف البنتاجون، أن وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن طرح أسئلة على نظيره الإسرائيلي تتعلق بعملية إنقاذ المحتجزين، في مخيم النصيرات الواقع وسط قطاع غزة.

وأوضحت وزارة الدفاع الأمريكية، أن هناك حالة من القلق في واشنطن جراء بعض التقارير بشأن الضحايا المدنيين، في قطاع غزة، موضحًا، أننا سنواصل الحديث مع الإسرائيليين بشأن هواجسنا المتعلقة بالضحايا المدنيين في القطاع.

وحول الأوضاع في الحدود اللبنانية – الإسرائيلية، قالت إن الولايات المتحدة الأمريكية لاحظت في الأنشطة العسكرية عند الحدود اللبنانية – الإسرائيلية ولا نريد مزيدًا من التصعيد، بين القوات الإسرائيلية وحزب الله اللبناني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.