الخميس، 04 يوليو 2024

01:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«تل أبيب في جحيم»، حزب الله يمطر الاحتلال بـ150 مسيرة وصاروخا خلال 40 دقيقة

سقوط قذائف في عدد من المواقع الإسرائيلية

سقوط قذائف في عدد من المواقع الإسرائيلية

مارسيل أيمن

دوت صافرات الإنذار في أكثر من 25 مستوطنة في الجولان السوري المحتل وسهل الحولة والجليل الأعلى، حسبما ذكرت وسائل إعلام تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي.

وكشفت وسائل إعلام عبرية أن حزب الله أطلق 150 مسيرة وصاروخا خلال 40 دقيقة، مشيرة إلى اندلاع حرائق في وسط وشمال الجولان إثر سقوط قذائف في عدد من المواقع، وذلك حسبما نقلت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل لها. 

كما أكد الإعلام العبري، إصابة شخص إثر سقوط قذيفة على أحد المنازل في مستوطنة كاتسرين بالجولان. 

حزب الله يستهدف موقعًا إسرائيليًا بالرشاشات الثقيلة

ومن جانبه أعلن حزب الله اللبناني، صباح اليوم الخميس، أن عناصره استهدفت موقع الراهب الإسرائيلي بالرشاشات الثقيلة وقذائف المدفعية، مشيرًا إلى تحقيق إصابات مباشرة.

واستهدف حزب الله، أمس الأربعاء، موقع «رويسة القرن» في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية، مؤكدًا أنه حقق إصابة مباشرة في مواقع الاحتلال الإسرائيلي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.