الأحد، 07 يوليو 2024

04:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس بلدية جنين: الاحتلال يحاول فرض سيطرته على الضفة الغربية بشكل كامل

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

قال نضال عبيدي رئيس بلدية جنين، إننا اليوم لا نواجه جيشًا إسرائيليًا، بل نواجه عصابات ومرتزقة ونواجه مجرمين يقتلون من أجل القتل ويدمرون من أجل التدمير، مؤكدًا أن الاحتلال الإسرائيلي يحاول فرض سيطرته على الضفة الغربية بشكل كامل.

وأضاف رئيس بلدية جنين، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أنه منذ الصباح الباكر تمت مداهمة مدينة الجنين ومخيم جنين بالأخص، وبدأت حالات من التدمير غير المسبوقة بشكل جنوني وزلازل تضرب جنين ومخيمها الآن، مشيرًا إلى أن الجرافات الإسرائيلية لم تترك شيئًا في جنين إلا ضربته واستهدفته سواء البنية التحتية وحتى ناقلات المياه التي تقوم بإيصال المياه للأحياء تم ضربها، والآن جنين بدون مياه وبدون كهرباء.

وأكد، أن الاحتلال الإسرائيلي ينفذ حرب إبادة على الشعب الفلسطيني، مشيرًا إلى أن جميع أحياء مدينة جنين ومخيمها أصبحت دون مياه أو كهرباء بسبب استهداف الاحتلال للبنية التحتية.

قوات الاحتلال تعتقل 12 فلسطينيا منذ أمس 

وفى وقت سابق أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل عن نادي الأسير، أن قوات الاحتلال اعتقلت 12 فلسطينيا منذ أمس بينهم طفل وأسرى سابقون في الضفة الغربية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.