السبت، 06 يوليو 2024

02:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كاتب صحفي: دور الرئيس السيسي له أكبر الأثر فى تغيير رؤية الغرب تجاه غزة

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

أحمد محمود

أكد الكاتب الصحفي جميل عفيفي، مدير تحرير الأهرام، أهمية لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي مع نائب رئيس غينيا الاستوائية، موضحا أنه منذ أحداث 7 أكتوبر الرئيس السيسي حضر أكثر من مؤتمر ويتحدث عن القضية الفلسطينية وما يحدث في قطاع غزة، وأنه يجب على الفور وقف العمليات العسكرية لجيش الاحتلال الإسرائيلي في غزة.

الرئيس السيسي ينقل الصورة الحقيقية التي تحدث على الأرض في قطاع غزة

وقال «عفيفي»، في مداخلة لقناة «إكسترا نيوز»، إن الرئيس السيسي ينقل الصورة الحقيقية التي تحدث على الأرض في قطاع غزة إلى كل دول العالم على المستوى القاري والإقليمي والدولي أيضًا.

ولفت مدير تحرير الأهرام، إلى أن الرئيس يؤكد دائمًا على عدم حصار الشعب الفلسطيني، وطالب الاحتلال بعدم استخدام سياسة التجويع ضد الشعب الفلسطيني بمنع دخول المساعدات الإنسانية خلال الفترة الماضية، موضحا أن دور مصر والرئيس السيسي كان له أكبر الأثر في تغيير وجهة النظر الغربية لأغلب دول العالم تجاه ما يحدث في قطاع غزة.

مؤتمر الاستجابة الطارئة لغزة

وفي وقت سابق، شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مؤتمر الاستجابة الطارئة لغزة، الذي ينعقد في الأردن بحضور الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش.

وألقى الرئيس السيسي كلمة خاصة خلال فعاليات المؤتمر الدولي، أكد خلالها ترحيب مصر بقرار مجلس الأمن والقرارات الأخرى ذات الصلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.