السبت، 05 أكتوبر 2024

12:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«هتعيش أجواء الحج»، قناة تكبيرات عيد الأضحى 2024

قناة تكبيرات عيد الاضحى 2024

قناة تكبيرات عيد الاضحى 2024

ندى يوسف

A A

قناة تكبيرات عيد الأضحى 2024، أيام قليلة تفصلنا، عن انطلاق أول أيام عيد الأضحى المبارك 2024، لذلك يبحث الكثيرون عن قناة تكبيرات العيد 2024، رغبة في عيش أجواء موسم الحج على شاشة التلفزيون، خاصة لمن يصعب عليهم السفر.

قناة تكبيرات عيد الأضحى 2024

وينتظر المسلمون، بدء عيد الأضحى 2024، لمشاهدة الحجاج، وطوافهم حول الكعبة الشريفة، وترديد التكبيرات، حتى يعيشون أجواء العيد.

ونستعرض لكم في السطور التالية قناة تكبيرات عيد الأضحى 2024:

قناة الحج تبث تكبيرات العيد 2024

تردد قناة الحج: 10922

جودة القناة: HD

معامل تصحيح الخطأ:8/7

معدل الاستقطاب: عمودي

قناة كنوز تنقل تكبيرات العيد 2024

تردد قناة كنوز: 10728

على القمر الصناعي: النايل سات

معامل الاستقطاب: أفقي

 معدل الترميز: 27500

قناة السعودية للقرآن الكريم 

تردد قناة السعودية للقرآن الكريم: 12149

جودة القناة: HD

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

معدل الترميز: 27500

معامل الاستقطاب: أفقي

أدعية يوم مستجابة في يوم عرفات

 

ينتظر المسلمون يوم عرفات، حتى يكثرون من الدعاء والتودد إلى الله تعالى، لتحقيق أمنياتهم، وهناك الكثير من الأدعية المستجابة في يوم عرفات، ومنها:

عن عائشة رضي الله عنها قالت : إن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: «ما مِن يوم أكثر من أن يعتق الله فيه عبداً من النار من يوم عرفة وإنه ليدنو ثم يباهي بهم الملائكة فيقول: ما أراد هؤلاء» رواه مسلم.

«اللهم إني أسألك خير المسألة وخير الدعاء وخير النجاح وخير العمل وخير الثواب وخير الحياة وخير الممات، وثبتني وثقل موازيني، وحقق إيماني، وارفع درجتي، وتقبل الخير وخواتمه وأوله وآخره وظاهره وباطنه والدرجات العلى من الجنة. اللهم إني أسألك الطيبات، وفعل الخيرات، وترك المنكرات، وحب المساكين، وأن تتوب علي وتغفر لي وترحمني».

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search