السبت، 05 أكتوبر 2024

10:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عضو مجلس إدارة أسبق يكشف طريقة حسم الأهلي لصفقاته بـ «الكباري»

إمام عاشور

إمام عاشور

سلمى ياسر

A A

كشف محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الأسبق، عن استخدام أسلوب الكباري من أجل التعاقد مع اللاعبين لصالح فريق الكرة بالقلعة الحمراء.

وكانت آخر صفقات النادي الأهلي من هذا النوع، هو إمام عاشور الذي رحل عن ناديه السابق الزمالك، وانتقل إلى الدوري الدنماركي قبل أن يتدخل الأهلي ويضمه في صفقة أحدثت دويًا هائلًا في الوسط الكروي بمصر.

حسم صفقات الأهلي عن طريق «الكباري»

وقال عبد الوهاب في تصريحات تلفزيونية: “قمت بترشح جمال حمزة مهاجم الزمالك الأسبق عام 2000 للعب في الأهلي، وكان وقتها محمد رمضان مديرًا للكرة داخل النادي”.

وتابع عضو مجلس إدارة الأهلي الأسبق في حديثه:" أنا الذي رتبت الجلسة بين محمد رمضان ولاعب الزمالك بأحد الفنادق، واتفقا على كافة التفاصيل ولكن اللاعب كان مرتبطًا بعقد مع ناديه".

وأضاف:" كانت لدي علاقات ببعض المسؤولين في أندية بالدوري النمساوي وبالفعل تواصلت معهم وجلبت عرضًا لرحيل اللاعب إلى النمسا تمهيدًا لانتقاله للأهلي، ولكن الصفقة توقفت في النهاية".


وواصل عبد الوهاب:" اللاعب النيجيري إيمانويل أمونيكي كان متألقًا بشدة مع الزمالك ويسجل في مرمى الأهلي باستمرار، وتحدثنا مع فريق بالدوري الألماني لإرسال عرض للزمالك ليرحل اللاعب عن صفوفه".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search