السبت، 06 يوليو 2024

04:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«ولاد رزق» يفتتح موسم أفلام عيد الأضحى بـ4 ملايين جنيه بعد 24 ساعة من عرضه

 فيلم «ولاد رزق 3 القاضية»

فيلم «ولاد رزق 3 القاضية»

مصطفى شلي

استطاع فيلم «ولاد رزق 3 القاضية»، أن يتصدر قائمة الأفلام المعروضة في موسم عيد الأضحى المبارك؛ بسبب تشوق المشاهد لكمية كبيرة من مشاهد الأكشن التي يتميز بها المخرج طارق العريان، كما يحمل العمل العديد من المفاجآت التي ينتظرها المشاهدون، ويعتبر من أهمهم ظهور الفنان كريم عبد العزيز كضيف شرف.

مشهد من فيلم  ولاد رزق 3 القاضية

 

إيرادات فيلم ولاد رزق 3 القاضية

كسر فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» 4 ملايين و401 ألف و60 جنيها، ليتصدر بذلك الرقم المركز الأول بقائمة أفلام عيد الأضحى 2024، بعد 24 ساعة من عرضه فقط.

مشهد من فيلم  ولاد رزق 3 القاضية

 

قصة فيلم ولاد رزق 3 القاضية

في هذا الجزء، وبعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة. لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.
 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية

ويُشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 القاضية العديد من نجوم الفن منهم، أحمد عز وآسر ياسين ومحمد ممدوح وأسماء جلال وكريم قاسم ونسرين أمين وسيد رجب و علي صبحي و أحمد الرافعي، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.